Advertisements

تنمية طوباس توقع مذكرات تفاهم البوابة الموحدة وتوزع كسوة الايتام

نشر بتاريخ: 04/12/2019 ( آخر تحديث: 04/12/2019 الساعة: 18:27 )
طوباس- معا- وقعت مديرية التنمية الاجتماعية في طوباس ممثلة بمديرها عبد الشفيع ضراغمة ،مذكرات تفاهم البوابة الموحدة للمساعدات، مع قائد منطقة طوباس العقيد حاتم واكد ،و رئيس المجلس العقبه سامي صادق، رئيس مجلس وادي الفارعه وحسين عارف جناجرة، وبحضور ميزر بشارات رئيس قسم الجمعيات.

وأشار ضراغمة أن الرأسمال الوطني الفلسطيني يتمثل بأبناء شعبنا وقدرتهم، ما يتطلب تسخير كافة الإمكانيات والقدرات للمواطن فهو الذي يصنع لنفسه والمستقبل لبناء مؤسسات دولة فلسطين.

مؤكدا أن الوزارة تعمل على تطوير رؤيتها الإستراتيجية عبر الشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، ويتمثل ذلك بمجالس التخطيط التي أنشأتها لوزارة في مختلف محافظات الوطن.

وأضاف ضراغمة أن توقيع اتفاقية البوابة الموحدة يهدف إلى تعزيز الخدمات الاجتماعية من خلال إيصالها لمستحقيها دون ازدواجية في التوزيع وضمان الشفافية والعدالة والنزاهة.

الى ذلك نظمت المديرية يوم ترفيهي للأيتام وأمهاتهم، وبالتعاون مع مجموعة من السيدات الرائدات في طوباس في قاعة ذكريات ، واشتمل على العديد من الأنشطة والمسابقات.

وتم في ختام النشاط توزيع كسوة شتويه للايتام بتبرع من فاعل خير على المشاركين بالنشاط، وقد استفاد من ذلك نحو ٤٥ يتيما من المسجلين في مديرية التنمية الاجتماعة.
Advertisements

Advertisements