الأحد: 27/09/2020

فتح منطقة الشهيد شاستري تكّرم رئيس بلدية سلفيت

نشر بتاريخ: 11/12/2019 ( آخر تحديث: 11/12/2019 الساعة: 11:55 )
فتح منطقة الشهيد شاستري تكّرم رئيس بلدية سلفيت
سلفيت - معا - كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة الشهيد "شاستري" سلفيت التنيظيمية رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، وذلك بمكتبه في بلدية سلفيت.
وضم الوفد حسن بني نمرة أمين سر منطقة سلفيت التنظيمية، وعيسى شتية نائب أمين سر المنطقة، واعضاء لجنة المنطقة التنظيمية، وكادر الحركة.
في البداية تحدث بني نمرة ان هذه الزيارة تأتي في إطار تواصل حركة فتح مع المؤسسات في محافظة سلفيت، مشيداً بدور البلدية وما نسجته من شراكة وعلاقة طيبة مع كافة المؤسسات الرسمية والوطنية لخدمة هذه المحافظة وتطويرها، مؤكدا على دور البلدية النضالي في دعم وتعزيز صمود المواطنين على الارض في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي، مشيراً الى العلاقة التكاملية ما بين الحركة وبلدية سلفيت في حل كافة المشكلات التي تواجة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم .
وفي كلمة شكر وجهها زبيدي الى حركة فتح منطقة سلفيت التنظيمية على هذه اللفتة الجميلة، مؤكداً على استمرار التواصل والتعاون بين الحركة والبلدية بما يخدم المواطن، مشيراً أن مؤسسة البلدية من يديرها كادر حركة فتح، وأن ما تقدمة البلدية من مشاريع وخدمات هي انعكاس حقيقي لبرنامج الحركة، مضيفاً أن كافة المجالس اللبلدية المتعاقبة هي قوائم حركة فتح وتعمل ضمن سياسة الحركة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
في نهاية الزيارة قدم الوفد درع تقديري مقدم من حركة فتح منطقة الشهيد "شاستري" سلفيت التنظيمية، وتقديراً وعرفاً من الحركة لرئيس البلدية والمؤسسة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .