الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمداء الاسرى يمنحون الصحفي ضياء الكحلوت وسام شرف الأسرى من المرتبة الأولى

نشر بتاريخ: 27/03/2008 ( آخر تحديث: 27/03/2008 الساعة: 13:13 )
غزة- معا- أكد محمود أبو حصيرة الناطق الإعلامي باسم عمداء الأسرى في السجون الإسرائيلية، أن عمداء الأسرى قرروا منح الصحفي ضياء الكحلوت مراسل صحيفة العرب القطرية في قطاع غزة، وسام شرف الأسرى من المرتبة الأولى تقديراً لجهوده في دعم وإثارة قضية الأسرى على مدار السنوات الماضية.

وقال أبو حصيرة, إن وسام شرف الأسرى هو أرفع وسام شرف يقدمه الأسرى وعمداء الأسرى الذين يمثلون قادة الفصائل الفلسطينية في السجون الإسرائيلية.

وأوضح أبو حصيرة, أن المبادرة تستهدف تكريم كل الطاقات الإعلامية التي كرست نفسها لخدمة قضايا الأسرى وتبنيها وإيصال رسالتهم, لكافة المحافل وخاصة الإعلامية.

وأشاد أبو حصيرة, بالصحفي ضياء الكحلوت الذين مُنح الوسام، قائلا : "إنه وزملاءه الذين منحوا نفس الوسام من أقوى من عملوا بجد ومثابرة وإخلاص على مدار السنوات الماضية, لخدمة عموم الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية".

وذكر ابو حصيرة, ان توزيع الأوسمة، سيتم في مؤتمر صحفي سيقام في غزة ورام الله, فور وصول الاوسمة التي يقوم الاسرى شخصيا بانتاجها لتكون تعبيرا عن مدى تقديرهم واعتزازهم لهذه الاصوات الوطنية التي ادت الواجب على اكمل وجه، مرجحاً أن يتم التوزيع ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني.