الجمعة: 18/09/2020

قلقيلية: تكريم مدراء وضباط الأجهزة الأمنية الذين خدموا في المحافظة

نشر بتاريخ: 16/12/2019 ( آخر تحديث: 16/12/2019 الساعة: 13:04 )
قلقيلية: تكريم مدراء وضباط الأجهزة الأمنية الذين خدموا في المحافظة
قلقيلية - معا - نظمت محافظة قلقيلية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية حفل تكريم لمجموعة من مدراء وضباط الأجهزة الأمنية الذين خدموا في محافظة قلقيلية، وهم "اللواء مهدي سرداح، العميد حسن عطاونة، العقيد فواز طالب، العقيد يزن عمر, العقيد هيثم عجرمي، العقيد خالد قدورة، العقيد سميح نزال، العقيد نداء حنني، العقيد محمد حاج علي، المقدم منير ابو كشك، المقدم عماد حنابشة، المقدم سلطان ابو زينة"، وذلك اليوم في قاعة ابو علي اياد في دار المحافظة.
وشارك في الحفل المحافظ، العميد غازي بشارات قائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية، د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، ممثلين عن الغرفة التجارية، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية.
وفي كلمته ثمن المحافظ دور المكرمين لما بذلوه من جهد في خدمة المحافظة، وأكد على دور الاجهزة الامنية في الحفاظ على مقدرات وحقوق المواطن الفلسطيني، منوها الى المؤامرات التي تحاك من اجل النيل من حقوقنا ومشروعنا الوطني، مؤكدا انه بوحدتنا وثباتنا خلف قيادتنا الحكيمة استطعنا وأد المؤامرات الصهيو امريكية، مشيرا الى القرارات الدولية الداعمة للحق الفلسطيني.
وقال المحافظ " أن للأجهزة الأمنية مهمات جسام أهمها مواجهة مخططات الاحتلال الهادفة إلى اقتلاع شعبنا من أرضه"، مشيرا الى أنه بوحدتنا والتفافنا حول قيادتنا الشرعية نستطيع الوصول الى هدفنا وتحقيق حلم شعبنا بالحرية والاستقلال واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وفي كلمته عن المكرمين شكر اللواء مهدي سرداح القائمين على حفل التكريم، شاكراً أهالي محافظة قلقيلية على كرمهم ودورهم الداعم للاجهزة الامنية، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي والموحد في انجاز الهدف، وأشاد بدور الاجهزة الامنية في حفظ الامن، منوها الى واقع شعبنا والمؤامرات التي تحاك للنيل من حقوقه، وقال" ان بوصلتناخلف قيادتنا الحكيمة الثابتة على الثوابت" .
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع التقديرية على المكرمين.