الخميس: 22/10/2020

عبد الهادي يتفقد مشفى يافا ويسلم قرار الرئيس لشراء أجهزة هامة

نشر بتاريخ: 16/12/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 03:55 )
عبد الهادي يتفقد مشفى يافا ويسلم قرار الرئيس لشراء أجهزة هامة
دمشق - معا- تفقد السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الاثنين مشفى يافا بدمشق، وكان في استقباله مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في سوريا د. عاطف إبراهيم.
وفي بداية الزيارة سلم عبد الهادي قرار الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لمدير الهلال الأحمر الفلسطيني د. عاطف إبراهيم الذي ينص على شراء أجهزة هامة للمشفى والتي تقدر قيمتها بمئتي وخمسين ألف دولار أمريكي والاجهزة هي (جهاز تخدير _ جهاز أوكسجين _ جهاز تصوير أشعة سينيه )، وذلك حرصاً من الرئيس لتقديم أفضل سبل العلاج لأبناء شعبنا الفلسطيني والسوري في سوريا في ظل الأزمة التي يعاني منها .
واكد عبد الهادي على اهتمام الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بقضايا الهلال الاحمر الفلسطيني الذي يعد جزء هام لتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين من خلال تقديم الطبابة والعلاج برسوم بسيطه، و أشار عبد الهادي إلى ان مشفى يافا من انجازات الثورة الفلسطينية.
كما أستمع السفير عبد الهادي إلى شرح مفصل من د. عاطف إبراهيم مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بدمشق، عن انشطة الجمعية وخدماتها وعن أهميّة وجود المستشفى لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في سوريا وتخفيف معاناتهم الصحيّة.
وأيضا تفقد عبد الهادي خلال الزيارة كافة أقسام المستشفى واطلع على الأقسام المخبرية وغرف العناية بالمرضى والأقسام الأخرى داخل المستشفى، وبحث مع المعنيين احتياجات اللاجئين الفلسطينيين من ناحية الطبابة والاستشفاء مؤكداً على حرص الرئيس محمود عباس لدعم استمرار المشفى بعملها الإنساني والوطني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في سوريا.
وبدوره وجه د. عاطف إبراهيم مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في سوريا شكره للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على هذه المكرمة واهتمام الرئيس بأمور اللاجئين الفلسطينيين في كافة قضاياهم الحياتية، مؤكداً بأن للرئيس عباس الفضل الأول في رعاية جمعية الهلال ومشفى يافا بدمشق بشكل خاص.