الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية القدس بارد تطرح منحاً للمعلمين لدراسة الماجستير

نشر بتاريخ: 19/12/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:55 )
كلية القدس بارد تطرح منحاً للمعلمين لدراسة الماجستير
القدس-معا- بالتزامن مع يوم المعلم الفلسطيني، تبرق كلية القدس بارد للآداب والعلوم في جامعة القدس أحر التهاني والتبريكات للمعلم الفلسطيني وتؤكد على دور المعلم الفعال في بناء المجتمع والمساهمة في نقل العلم في ظل التحديات السياسية والاقتصادية التي يواجهها أبناء شعبنا. وتزف كلية القدس بارد في جامعة القدس، خبر طرح منح لبرنامج الماجستير في أساليب التدريس حيث تصل نسب المنح لـ ٤٠٪ من قيمة القسط النهائي وذلك إيماناً بأهمية التعليم العالي والحاجة الماسة لمعلمين مطلعين على اخر ما توصل له علم التربية وفنون التدريس في المجالات التالية: الأحياء، والعلوم، والرياضيات، والأدب الإنجليزي، والتاريخ.
وتجدر الاشارة بأن أن كلية القدس بارد هي أول مشروع شراكة بين جامعة فلسطينية وكلية أمريكية وهي كلية بارد في ولاية نيويورك. حيث يحصل طالب الماجستير بعد تخرجه على شهادتين واحدة من جامعة القدس والأخرى من كلية بارد.
وبرنامج الماجستير في أساليب التدريس هو برنامج فريد من نوعه من حيث آلية التدريس باللغة الانجليزية واستقباله لأعدادٍ محدودة من الطلاب للدراسة في قاعات صفية مجهزة بأحدث التقنيات التي تسهم في خلق بيئة تعزز من فاعلية التعلم بين الطلاب والمعلمين.