الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب شرطة الخليل: القاء القبض على عدد من الاشخاص متهمين بالسرقة في المحافظة

نشر بتاريخ: 29/03/2008 ( آخر تحديث: 29/03/2008 الساعة: 15:42 )
الخليل - معا - أعلن المقدم رمضان عوض نائب مدير شرطة محافظة الخليل ، ان الشرطة في المحافظة تسهر على راحة المواطنين، وان تعاون المواطنين الدائم مع الشرطة ، ساهم في الكشف والقاء القبض على عدد من الخارجين عن القانون، وفرض النظام العام في المحافظة .

وفي هذا السياق كشف المقدم عوض النقاب عن قيام شرطة المباحث بانجاز عدد من قضايا السرقة والقتل في المحافظة وتحويل المتهمين للقضاء لأخذ المقتضى القانوني بحقهم اصولاً .

وافاد النيقب حسن جبارين مدير المباحث العامة بالخليل ، أنه خلال 48 ساعة تمكنت المباحث من الكشف والقاء القبض على بعض الجناة ، وضبط كمية من المجوهرات المسروقة ، واعترف الجناة أثناء التحقيق معهم ، بارتكاب الجرائم المنسوب اليهم ، والمتمثل في سرقة مجوهرات من منازل مواطنين .

وأضاف النقيب جبارين " تم القاء القبض على مجموعة من الاشخاص كانوا يحاولون سرقة إحدى المدارس بالمحافظة، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بعدة سرقات قاموا بها من بينها سرقة سيارة وحرق منازل ."

وقال النقيب جبارين " خلال المتابعة الحثيثة والكشف على مسرح الجريمة التي ذهب ضحيتها شاب من بلدة يطا ، تم القاء القبض على مرتكب الجريمة ، ولا يزال التحقيق مستمراً لكشف ملابساتها ."