Advertisements

البكري يبحث مع وزير المواصلات احتياجات الخليل

نشر بتاريخ: 15/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 03:59 )
البكري يبحث مع وزير المواصلات احتياجات الخليل
الخليل- معا- بحث محافظ الخليل اللواء جبرين البكري مع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم آلية تنظيم قطاع النقل والمواصلات في محافظة الخليل اليوم الأربعاء في مقر المحافظة، بحضور المنسق العام للجنة المرور العليا في المحافظة جليل حميد.

وأكد اللواء البكري أهمية تنظيم قطاع النقل مستعرضاً واقع الخليل، مشدداً على ضرورة أخذ خصوصية هذه المحافظة في عين الاعتبار، ومؤكدا على أهمية جهد الوزارة المبذول في إعادة تنظيم خطوط النقل في محافظات الوطن بشكل عام ومحافظة الخليل خصوصاً.

ولفت البكري الى أن دور المحافظة مع وزارة النقل والمواصلات وباقي الوزارات هو دور مكمل يهدف الى خدمة المواطن والنهوض بقطاع النقل والمواصلات، منوهاً إلى ضرورة تطبيق القوانين على الجميع دون تمييز.

من جانبه، أكد الوزير سالم على أهمية تنظيم قطاع النقل والمواصلات في الوطن بما يضمن الخدمة الجيدة للمواطنين، مستعرضاً آلية العمل في الوزارة والخطط التي يمكن من خلالها حل مشاكل النقل والمواصلات في المحافظة، وشدد على ضرورة العمل الجاد من قبل كل الجهات ذات الاختصاص للنهوض بهذا القطاع وتقديم خدمة متميزة للمواطن.

وفي نهاية اللقاء عقد الوزير سالم اجتماعاً مع مديريات النقل والمواصلات في المحافظة، والمواطنين وذلك لتسليط الضوء على الواقع المروري ومناقشة المشاكل المرورية في المحافظة، واليات إيجاد الحلول المناسبة لها.

يُذكر أن الوزير سالم يرافقه المدراء العامون في الوزارة سيبقى في محافظة الخليل على مدار يومين، لمتابعة كافة القضايا والاستماع الى هموم المواطنين فيما يخص قطاع النقل والمواصلات.
Advertisements

Advertisements