الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة 7 فرق قسمت إلى مجموعتين فريق التوبة يتوج بكأس دورة الشهيد القائد أحمد ياسين على حساب المشاهرة

نشر بتاريخ: 30/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 07:45 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي- توج فرق مسجد التوبة بكأس بطولة الشهداء السنوية - دورة الشهيد القائد أحمد ياسين مؤسس نادي المجمع الإسلامي وحركة حماس بفوزه على فريق مسجد المشاهرة بركلات الترجيح بنتيجة 2/صفر بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملاعب الدرج سلباً بدون أهداف .

وأحرز ركلتي التوبة محمود الصفدي، وموسى الزايغ، وكانت البطولة التي انطلقت الأسبوع الماضي شارك فيها 7 فرق قسمت على النحو التالي : المجموعة الأولى : المشاهرة وسعد بن أبي وقاص ، وفاطمة الزهراء والتوحيد والسنة. والمجموعة الثانية: عز الدين القسام، وحمزة بن عبد المطلب، والتوبة .

الدور الأول

جاءت نتائج الدور الأول للمجموعة الأولى ، فوز المشاهرة على سعد 7/1 ، والمشاهرة على السنة 2/صفر ، وخسارة المشاهرة من فاطمة 2/3 ، وفوز فاطمة على السنة 5/صفر ، وسعد على السنة 4/صفر ، وسعد على فريق فاطمة 1/صفر .

وفي المجموعة الثانية فوز عز الدين على حمزة 1/صفر ، والتوبة على حمزة 2/1 ، والتوبة على عز الدين 1/صفر .

الدور الثاني

وقد تأهل إلى الدور الثاني على رأس المجموعة الأولى المشاهرة الذي تفوق على عز الدين الثاني في الثانية بركلات الترجيح 2/1 ، بعد تعادلها 2/2 . كما تأهل التوبة على رأس المجموعة الثانية، وتفوق على فريق فاطمة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية بنتيجة 2/صفر .

الحفل الختامي

وفي الحفل الختامي تحديث شريف العسلي رئيس إدارة الفريق مؤكداً على أهمية الرياضة في تربية النفوس وإعداد الأجيال الشابة وإكسابهم الصفات الطيبة مؤكداً استمرار هذه المنافسات لتحقيق الأهداف المرجوة. وتطرق إلى حياة الشيخ ياسين الذي عايشه في السجن، مشيراً إلى جوانب عديدة مضيئة منحياته .وقام العسلي والحضور بتسليم قائد التوبة موسى الزايغ كأس البطولة وميداليات المركز الأول ، والمشاهرة المركز الثاني .

ونال جائزة أحسن لاعب أنس الزرد من فاطمة ، ومحمود أبو رأس حارس التوبة ، وعلي الحايك جائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف .

وبرز في البطولة اللاعبون ناجي أبو الشعر ، وموسى الزايغ ، ومحمد خيرة ، وأحمد اللوح وبلال الزيتونية ، والحارس محمود حمدان

وقد أشرف على البطولة: المشرف العام عمار خيرة، وهمام أبو حصيرة وسمير النونو، وزاهر أبو حصيرة ورفعت عجور .