المحافظ أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لعام 2019

نشر بتاريخ: 29/01/2020 ( آخر تحديث: 29/01/2020 الساعة: 11:11 )
المحافظ أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لعام 2019
طولكرم- معا- تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر التقرير السنوي لعام 2019 لعمل مديرية هيئة شؤون الأسرى والمحررين بطولكرم خلال العام الماضي في خدمة أسرانا وأبطالنا في سجون الاحتلال.
جاء ذلك في دار المحافظة، خلال استقباله مديرة المديرية عصمت أبو صاع، مؤكداً على الجهود التي تبذلها الهيئة في خدمة أسرانا وذويهم وعائلاتهم.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى دور الهيئة بمحافظة طولكرم، موضحاً بأن قضية الأسرى، ثابت من الثوابت الوطنية، تضعها القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" على رأس الأولويات، وصولاً للإفراج عن جميع أسرانا، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على إسقاط جميع المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا، ومنها ما تسمى بصفقة القرن والتي تعد امتدادا لوعد بلفور المشؤوم، وغيرها من المؤامرات.
إلى ذلك قدمت أبو صاع شرحاً للمحافظ أبو بكر عن إنجازات عمل مديرية هيئة شؤون الأسرى والمحررين بمحافظة طولكرم خلال عام 2019، بما يتضمن من متابعات لقضايا الأسرى والأسرى المحررين، وعائلاتهم وذويهم، مثمنةً دور المحافظ أبو بكر في دعم قضية الأسرى والوقوف إلى جانبهم، مستعرضة سلسلة من برامج العمل والخطط لتنفيذها خلال هذا العام.