الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة العمل ومؤسسة العمل ضد الجوع تعقدان ورشة عمل

نشر بتاريخ: 30/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
وزارة العمل ومؤسسة العمل ضد الجوع تعقدان ورشة عمل
رام الله- معا- عقدت وزارة العمل و مؤسسة "العمل ضد الجوع " ورشة عمل لتحديد الانشطة المراد تنفيذها وربطها باستراتيجية وزارة العمل للتشغيل، ضمن مشروع مبادرة تحسين سبل العيش لتعزيز فرص التوظيف وريادة الأعمال للفلسطينيين- "حياة فلسطين".
وتم خلال الورشة تحديد الاولويات والمناطق المستهدفة بانشطة المشروع، وتحديد سبل التعاون والتكامل مع برامج وزارة العمل في هذا المجال.
وافتتح ورشة العمل مدير مكتب العمل ضد الجوع المهندس محمد العمايرة بالترحيب بطاقم وزارة العمل، مشددا على أهمية التعاون بين المؤسسة والوزارة، حيث قدم عرضاً عن أنشطة المؤسسة في الضفة الغربية المتعلقة بالتشغيل.
وحضر عن وزارة العمل رامي مهداوي مدير عام التشغيل بالوزارة والذي شكر بدوره مؤسسة العمل ضد الجوع لدورها الريادي والاجتماعي الملموس على كافة الأصعدة، وشدد على أهمية هذا المشروع الذي يتماشى مع سياسة وزارة العمل في لتشغيل، مشددا على التعاون مع الوزارة والجهات ذات العلاقة بموضوع التشغيل.
يذكر ان مشروع "حياة فلسطين" هو مشروع تنمية اقتصادية يستهدف الشباب و النساء العاطلين عن العمل لمساعدتهم في الدخول الى سوق العمل والإنتاج، حيث يهدف المشروع الى تحسين قدرات وامكانيات الشباب والنساء لزيادة فرصهم الاقتصادية.
يشار الى ان المشروع ممول من التعاون الاسباني ويتم تنفيذه بالشراكة مع منتدى سيدات الاعمال وبالتعاون مع وزارة العمل والغرف التجارية في جنوب الضفة الغربية.