إصابة فتى برصاص الاحتلال في كفر قدوم

نشر بتاريخ: 31/01/2020 ( آخر تحديث: 31/01/2020 الساعة: 16:20 )
إصابة فتى برصاص الاحتلال في كفر قدوم
قلقيلية - معا - أصيب فتى (16 عاما) بعيار معدني في الرجل والعشرات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والتي خرجت تنديدا بـ"صفقة القرن".
وأفاد الناطق الإعلامي في اقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة بقنابل الغاز والأعيرة الإسفنجية والمعدنية المغلفة بالمطاط مما ادى إلى إصابة فتى بعيار معدني في الرجل عولج ميدانيا من قبل طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني والعشرات بالاختناق عولجوا في مركز اسعاف القرية.
وأكد شتيوي اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان الغاضبين وجنود الاحتلال استخدم فيها الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة واحرقوا عشرات الإطارات قرب البوابة التي تغلق الشارع فيما تم كشف كمين نصبه جنود الاحتلال في حقول الزيتون بهدف اعتقال الشبان دون ان تسجل أية اعتقالات.
وانطلقت المسيرة بمشاركة مئات المواطنين الذين رددوا الشعارات الوطنية المنددة بصفقة القرن والرافضة لها والمستنكرة لجريمة استهداف الطفل محمد مهند شتيوي ١٥ عاما بعيار معدني اخترق الجهة اليمني من الرأس واستقر في الدماغ ووصفت حالته بالخطيرة .