صور- "حُب في زمن الكورونا"

نشر بتاريخ: 03/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:09 )
صور- "حُب في زمن الكورونا"
بيت لحم- معا- نشرت الوكالة الصينية، اليوم الاثنين، مجموعة من الصور لاثنين من العاملين في المجال الطبي بالصين، وهما ليو قوانج ياو وتشياو بينج، وقالت الوكالة إن الثنائي وقعا فى الحب من أكثر من سنتين، وعند تفشي فيروس كورونا الجديد قاما بالتسجيل لدى الفريق الطبي للمشاركة في جهود مكافحة فيروس كورونا الجديد في مقاطعة هوبي.
وقبل انطلاقهما شجعا بعضهما البعض وتواعدا بالزواج بمجرد أن يعودا إلى مقاطعة خنان. كما التقط الثنائي صور سيلفي قبل انطلاقهما من مقاطعة خنان بوسط الصين إلى مدينة ووهان.

وكانت قد أعلنت السلطات الصينية، أن عدد الوفيات المؤكدة في البلاد من جراء فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 362 بعدما أودى هذا الفيروس التنفسي المميت بحياة 56 شخصا إضافيا في مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد.
وأظهرت الحصيلة الجديدة التي نشرتها لجنة الصحة في مقاطعة هوبي أن وتيرة تفشي الفيروس لا تزال على حالها، إذ سجلت 2103 إصابات جديدة خلال 24 ساعة.
وبذلك يرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس في سائر أنحاء الصين إلى ما لا يقل عن 17.238 مصابا، أما في جميع أنحاء العالم فقد بلغ عدد الإصابات 17.480 إصابة، شفي منهم 492 شخصا.