خبر عاجل
الاحتلال يعتقل ٣ شبان من الخليل

مفوضية كشافة محافظة القدس تنظم لقاء لحاملي الشارة الخشبية

نشر بتاريخ: 07/02/2020 ( آخر تحديث: 10/02/2020 الساعة: 09:28 )
مفوضية كشافة محافظة القدس تنظم لقاء لحاملي الشارة الخشبية
القدس - معا- اعلام جمعية الكشافة - نظمت مفوضية كشافة محافظة القدس لقاء كشفيا في مدينة القدس، تحت عنوان " اللقاء المقدسي الاول لحاملي الشارة الخشبية"، بمشاركة "33" ممن يحملون الشارة الخشبية "وسام الغاب" فقط.
وهدف اللقاء إلى تنشيط الكادر الكشفي من القادة الذين يحملون الشارة الخشبية، والعمل على الاستفادة من خبراتهم و النهوض بهم، لخدمة الحركة الكشفية المقدسية.
في بداية اللقاء القى رئيس مفوضية كشافة محافظة القدس القائد ماهر محيسن كلمة، رحب فيها بالحضور، مؤكدا على اهمية مثل هذه اللقاءات في دعم الحركة الكشفية والنهوض بها ،ناقلا للجميع تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات.
وحاضر في اللقاء القادة سعيد عطوان، مفيد البرق، بلال خنافسة، منير الشلبي والقائد جلال طه، حيث تمحور اللقاء حول كيفية تشكيل المجموعات، واعداد الخطط، وكيفية العمل على الخطط المستدامة، من خلال عمل مبادرات وتوعية للإفراد الكشفية ،واسترجاع للمعلومات الكشفية في عدة مواضيع ذات اهمية.
وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء مفوضية القدس.
وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على المشاركين، كما وتم الاتفاق على عمل لقاء اخر في الايام القليلة القادمة ليضم عدد اكبر من القادة، والتحضير لتشكيل لجان لتعمل الى جانب مفوضية كشافة محافظة القدس والترتيب لورش وانشطة داخل المجموعات حول عدة مواضيع منها البيئية والاجتماعية والتنموية.