نادي هلال القدس يصل بيروت لملاقاة العهد اللبناني

نشر بتاريخ: 08/02/2020 ( آخر تحديث: 11/02/2020 الساعة: 08:08 )
نادي هلال القدس يصل بيروت لملاقاة العهد اللبناني
بيروت- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - وصلت مساء الجمعة بعثة نادي هلال القدس الى العاصمة اللبنانية بيروت استعدادا لمواجهة نادي العهد اللبناني يوم الاثنين القادم الساعة السابعة مساء بتوقيت القدس، على ستاد كميل شمعون ببيروت ضمن مباريات المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وكان في استقبال بعثة نادي هلال القدس في مطار رفيق الحريري الدولي وفد رسمي تمثل بامين سر نادي العهد محمد عاصي ومديرالمجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني في الشتات خالد عبادي، ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان محمد رشيد، ومندوب السفارة الفلسطينية في بيروت خالد دبسي وتجمع شباب عائدون ومجموعة من اللاجئين الفلسطينيين في بيروت.
ويباشر نادي هلال القدس تدريباته مساء السبت على ملعب نادي العهد فيما يخوض تدريباته مساء الاحد على ملعب المباراه "كميل شمعون" كما تنقل المباراه مباشرة عبر قناة bein sports 1.
ويقام صباح الاحد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ومن المتوقع وصول مراقب المباراة وطاقم الحكام مساء السبت الى بيروت.
وينتظر اللاجئون الفلسطينيون في بيروت بفارغ الصبر تشجيع ممثل وطنهم فلسطين في هذه البطولة حيث واصلت سفارة دولة فلسطين والمجلس الاعلى الفلسطيني للشباب والرياضة في لبنان وتجمع شباب عائدون الليل بالنهار لحشد الجماهير الفلسطينية وتشجيع هلال العاصمة المحتلة .
ويشارك نادي هلال القدس للمرة الثالثة على التوالي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ممثلا وحيدا لفلسطين في هذه البطولةالعالمية الهامة، واوقعت القرعة نادي هلال القدس ضمن المجموعة الاولى التي تضم العهد اللبناني بطل النسخه الاخيرة من البطولة والجيش السوري بطل سوريا والمنامة البحريني بطل البحرين، فيما تقام المباراة القادمة لنادي هلال القدس ونادي الجيش السوري في العاصمةالاردنية عمان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.