الأربعاء: 30/09/2020

الرجوب يبارك مشاركة فدائي السلة في استحقاق آسيا

نشر بتاريخ: 09/02/2020 ( آخر تحديث: 11/02/2020 الساعة: 08:09 )
الرجوب يبارك مشاركة فدائي السلة في استحقاق آسيا
رام الله- معا- بارك اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية مشاركة فدائي السلة في استحقاق آسيا ، والذي سيغادر الاحد صوب مدينة اسطنبول في تركيا عبر الاردن لاجراء معسكر تدريبي هناك قبل مغادرته الاراضي التركية نحو كازخستان حيث مباراة الفدائي الاولى في استحقاق آسيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا 2021 .
واكد الرجوب دعمه ومساندته لفدائي السلة في هذا الاستحقاق الاسيوي الرسمي لفلسطين، متمنيا مشاركة ناجحة وفوزا مؤزرا لفلسطين ومشاركة مشرفة تضع فلسطين في الساحة الاسيوية السلوية بقوة.
واضاف الرجوب: ستكون جميع الامور مذللة امام الفدائي في كازخستان حيث اتمت السفارة الفلسطينية والسفير الفلسطيني هناك بكامل الاجراءات اللازمة في هذا الاتجاه.
وكان اطلع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش اللواء الرجوب على كامل امور مشاركة فلسطين الاسيوية بكرة السلة ، من خلال المعسكر التدريبي للفدائي في تركيا ومن ثم المغادرة نحو كازخستان لاجراء المباراة الاولى امام كازخستان التي ستجري في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.
كما اطلع حبش الرجوب على امور الفدائي واستعداداته لهذا الاستحقاق الاسيوي المهم ، والذي سيكون باكورة التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا 2021 ، كما وضعه بصورة استضافة فلسطين لمباراة سيرلانكا التي ستجري على ارض فلسطين لاول مرة على صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين في الرابع والعشرين من الشهر الجاري اي بعد مباراة كازخستان بيومين .
وقدم حبش شكره للواء الرجوب على دعمه اللامحدود لكرة السلة ولفدائي السلة في هذه المشاركة الاسيوية، مثمنا دوره ومباركته للمشاركة ودعمه ومساندته ، كما ثمن دور اللجنة الاولمبية وامينها العام ابو جهاد حجة على دعمهم ومساندتهم ودورهم المحوري في المشاركة السلوية الاسيوية .
وفي ختام الزيارة اهدى حبش للواء الرجوب لباس الفدائي السلوي الجديد، شاكرا اياه على الدعم والمساندة ،مؤكدا له قيام الفدائي بتقديم كل مستطاع كي يحقق المطلوب من هذه المشاركة وهو التأهل لاسيا 2021 .