الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب خالدة جرار تجتمع مع قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

نشر بتاريخ: 30/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 20:27 )
نابلس-سلفيت-معا- اجتمعت السيدة خالدة جرار عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية بقيادة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين،وذلك خلال زياراتها لمحافظة سلفيت في ذكرى الأربعين لوفاة المناضل جورج حبش.

ورحب أمين سر الاتحاد محمود البر باسمه وباسم كافة كوادر وأعضاء الاتحاد بالمناضلة جرار معتبرا أن زيارتها للاتحاد دليل على اهتمام أعضاء المجلس التشريعي بالعلاقة مع المؤسسات النقابية التي تدافع عن حقوق العاملين المنتسبين لها .

وتم خلال الاجتماع بحث القضايا العمالية التي تهم الحركة النقابية الفلسطينية ونتائج مؤتمر باريس الأخير على الواقع الاقتصادي في فلسطين وتم التطرق إلى مشاريع التشغيل التي تأتي عبر الدول المانحة للتخفيف من حجم البطالة في المجتمع الفلسطيني .

وأكدت جرار أن أعضاء المجلس التشريعي يعملون على متابعة القرارات التي اتخذت في مؤتمر باريس مع الحكومة الفلسطينية من اجل ضمان آليات تنفيذ هذه القرارات لتخدم المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني .

وطالب البر بضرورة قيام الكتل البرلمانية وممثليها بالعمل من اجل إعادة اللحمة لأجزاء الوطن وبناء وحدة حقيقية على أساس وثيقة الاتفاق الوطني وقرارات لقاءات القاهرة وإعادة تفعيل المجلس التشريعي ليأخذ دوره الحقيقي في مراقبة الحكومة ومحاسبتها حسب الدستور والقوانين الفلسطينية .

وفي الختام أكد البر أن الشعب الفلسطيني رغم خسارته للقائد الوطني الكبير جورج حبش إلا انه ما زال حيا في قلوب أبناء شعبنا بفكره وثوريته , مشيدا بالدور الذي لعبه في خدمة القضية الفلسطينية , وشكر البر المناضلة جرار على زيارتها للاتحاد واهتمامها بقضايا الحركة العمالية الفلسطينية .