Advertisements

"البوليتكنك" تستقبل رجل الأعمال طارق النتشة وتبحث آفاق التعاون

نشر بتاريخ: 13/02/2020 ( آخر تحديث: 13/02/2020 الساعة: 12:15 )
"البوليتكنك" تستقبل رجل الأعمال طارق النتشة وتبحث آفاق التعاون
الخليل- معا- استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين رجل الأعمال الفلسطيني طارق النتشة وكان باستقباله عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين احمد سعيد بيوض التميمي، ورئيس جامعة الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب ونواب الرئيس، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتور أمجد برهم، وعمداء الكليات ورؤساء الدوائر والهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة.
ورحب التميمي بالضيف وتحدث عن مسيرة جامعة بوليتكنك فلسطين، وعن تطور الجامعة وبرامجها الاكاديمية، وأكد على دعم الجامعة المُستمر والدائم لكافة المشاريع والأفكار الريادية والإبداعية، وتسهيل كافة السبل لهم بالمشاركة بالفعاليات المُختلفة لزيادة تنافسية الجامعة على كافة الاصعدة.
وعبر النتشة عن سعادته بزيارة جامعة بوليتكنك فلسطين ، وأشاد بالجامعة كنموذج يحتذى به نحو النجاح شاكراً الجامعة لإتاحته الفرصة بإعطاء محاضرة حول ريادة الأعمال، وكما أشاد النتشة بالدور الذي تقوم به الجامعة في دعم القطاع التعليمي وتركيزها على التعليم التقني التطبيقي الذي يلبي متطلبات التنمية المُستدامة، وبما تقدمه الجامعة من برامج أكاديمية مُتميّزة.
واستهل النتشة خلال حديثه حول أهمية ريادة الأعمال في وقتنا المعاصر معرفاً بنفسه وقام بسرد قصة نجاحه وتجربته الشخصية ونقطة التحول في حياته على الحضور، وبين أهمية استثمار الفرص لشق الطريق نحو النجاح وحث الحضور على الحديث عن أفكارهم وإبداعاتهم التي تقود الشباب الفلسطيني الى مستقبل واعد، وأشاد بأهمية إنشاء مشاريع تعمل على توظيف الشباب الفلسطيني وتساهم في تعزيز صموده وفي مسيرة بناء دولة فلسطين.
وفي سياق متصل تحدث النتشة عن التحديات التي يواجهها قطاع الاعمال في فلسطين، وأكد على الشراكة التي تربطه بالجامعات الفلسطينية للإسهام في تنمية المجتمع في شتى المجالات.
Advertisements

Advertisements