الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الوسيط المغاربي "تمنح الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال صفحة يومية

نشر بتاريخ: 18/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
غزة- معا- قررت صحيفة "الوسيط المغاربي" اليومية الجزائرية تخصيص صفحة يومية عبر صفحاتها، لشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلية بعنوان " صوت الأسير".
وستتناول صحيفة "الوسيط المغاربي " الأخبار والتقارير والمقالات التي تهتم وتعنى بشؤون الأسرى، الى جانب التغطية اليومية لكل جديد حول قضايا فلسطين والقدس والأسرى.
وتأتي هذه اللفتة الكريمة من صحيفة "الوسيط المغاربي" في إطار اهتمام الجزائر الشقيق، ووسائل إعلامها المختلفة بقضية الشعب الفلسطيني، وتقديم كافة الإمكانيات لإبراز قضيته ودعم عدالتها للوصول إلى الحرية وإقامة الدولة المستقلة، وعاصمتها الابدية القدس الشريف.  
بدوره، شكر الاسير المحرر خالد صالح (عزالدين) مسؤول ملف الاسرى في سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر الشقيقة، مسؤول النشر في يومية "الوسيط المغاربي" بلقاسم فرحات ومن كافة العاملين فيها على جهودهم الرائعة في الوقوف الى جانب قضية الاسرى واعطائها الاهمية والاولوية التي تستحق، وهي ليست غريبة على الشعب الجزائري الشقيق الذى يعشق فلسطين ويعتبرها قضيته المركزية الاولى.
تجدر الإشارة بأن هناك عشرات الصحف الجزائرية والمجلات اليومية والأسبوعية والشهرية التي تفرد مساحات واسعة مخصصة عبر صفحاتها لقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، وتخصص مساحات واسعة منها بشكل دائم عبر صفحاتها للأخبار والتقارير الإعلامية والمقالات التي تختص وتهتم بشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين.