الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تنسف منزلا وتعتقل 4 مواطنين في عصيرة الشمالية قرب نابلس

نشر بتاريخ: 22/10/2005 ( آخر تحديث: 22/10/2005 الساعة: 11:10 )
نابلس- معا- داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية ونسفت القوات منزلا واعتقلت اربعة مواطنين قبل أن تغادر البلدة.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال فجرت منزل المواطن عبد الهادي عزام جوابرة استاذ الكمبوتر والاخراج الصحافي بقسم الصحافة في جامعة النجاح الوطنية الكون من طابقين قبل أن تقوم باعتقاله, حيث كان جوابرة قد تعرض للاعتقال الاداري لمدة عام تقريبا سنة 2003.

وقالت المهندسة ماويه ياسين مسؤولة التخطيط والدراسات في بلدة عصيرة الشمالية إن قوات الاحتلال ألقت قنبلة داخل المنزل أدت الى تداعي أساساته الامر الذي اضطر ساكنيه الى اخلائه حيث بات آيلا للسقوط في اي لحظة.

واقتحمت القوات الاسرائيلية خلال اقتحامها لبلدة عصيرة الشمالية عددا من المنازل وفتشتها واعتقلت ثلاثة مواطنين آخرين هم: قتيبه شحاده جرارعة، سمير حسني صوالحة، أيسر حامد شولي واقتادتهم جميعاً إلى جهة مجهولة.

على صعيد آخر، توغلت ثمان دوريات احتلالية فجر اليوم وسط اطلاق نار كثيف في مخيم بلاطه وتجولت 10 آليات احتلالية وسط مدينة نابلس قبل أن تعود ادراجها باتجاه مخيم عسكر ومن ثم تغادر المنطقة.