الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الاجتماعي الرياضي يقيم مسابقة ثقافية رمضانية

نشر بتاريخ: 22/10/2005 ( آخر تحديث: 22/10/2005 الساعة: 11:14 )
طولكرم - معا - قامت اللجنة الثقافية للنادي الاجتماعي الرياضي بعقد المسابقة الثقافية الرمضانية الاولى وذلك على مسرح مدرسة العدوية بمشاركة عددا من مدارس المحافظة وبحضور المشرف الثقافي في مديرية التربية والتعليم وعددا من المدرسين ورئيس واعضاء الهيئة العامة للنادي .

وقد ابتدأت المسابقة بآيات من الذكر الحكيم تلاها احد الطلبة ثم كلمة رئيس النادي الذي رحب بالحضور الكرام وعرفهم بتاريخ ونشأة النادي ومنجزاته الكبيرة ثم بدأت المسابقة التي تنافست فيها اربع مدارس وهي مدرسة طولكرم الصناعية وحلمي حنون واحسان سمارة والفاضلية وبمشاركة ثلاثة متسابقين عن كل مدرسة.

وقد تنوعت اسئلة المسابقة وتعددت في شتى المجالات العلمية والرياضية والدينية والثقافية وغيرها وبعد منافسة قوية وشديدة تمكنت مدرسة طولكرم الصناعية من الفوزبجدارة على باقي المدارس لتفاجىء الجميع بهذا الفوز الثمين.

هذا وقد كان للحضور نصيبا في المسابقة حيث تم توجيه العديد من الاسئلة الى الجمهور الذي اجاب عنها جميعا مما يدل على المستوى الثقافي العالي الذي تمتع به الجمهور.

وفي نهاية المسابقة قام امين السر للنادي الاجتماعي والمشرف الثقافي بتوزيع الدروع و الهدايا على المدارس المشاركة والفائزين ثم قاما بتقديم الجائزة الاولى لمدرسة طولكرم الصناعية وسط تصفيق حار من الجمهور.