Advertisements

طاقم "نداء اهل الخير" يزورون بيت المسنين في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/03/2020 ( آخر تحديث: 02/03/2020 الساعة: 14:16 )
طاقم "نداء اهل الخير" يزورون بيت المسنين في سلفيت
سلفيت- معا- نظم طاقم "اهل نداء الخير" وبالشراكة مع جميعة قراوة بني حسان زيارة لبيت المسنين في سلفيت، برعاية محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، وذلك ضمن الفعاليات التي يقوم بها الطاقم والتواصل مع جميع فئات المجتمع المهمشة على مدار العام.
نظمي سلمان احد اعضاء نداء الخير قال لـ معا: ان زيارة بيت المسنين جاءت ضمن فعاليات يقوم بها طاقم "اهل نداء الخير" على مدار العام، والذي انطلقنا به منذ 8 اعوام من خلال برنامج اذاعي يبث عبر اثيري نغم والشمال.
واضاف "ان مساعي البذل والعطاء في محافظة سلفيت لا تنقطع مؤكدا ان رسم الابتسامة على وجوه المسنين لا تقدر بثمن ، مثمنا الجهود التي يقوم بها المحافظ كميل والقائمين على جمعية الوفاء لرعاية المسنين وكل من يساهم في التخفيف عن الفئات المهمشة في مجتمعنا الفلسطيني".
وشددت عيشة نمر رئيسة مجلس قروي قيرة وهي أحد اعضاء نداء الخير، على ضرورة الالتفاف وإسعاد هذه الفئة، ومد يد العون لهم، وادخال البهجة والسرور عليهم، من خلال الدعم المعنوي والترابط الاجتماعي.
ومن ناحيته، اوضح أيوب عاصي رئيس جمعية قراوة بني حسان التعاونية لمعا ان هذا النشاط يأتي ضمن سياسة المبادرة المجتمعية للجمعية والتي تقوم بنشاطات مختلفة في هذا السباق وتأتي هذه المشاركة في إطار تقديرنا واحترامنا لما تقدمة جمعية الوفاء لفئة نكن لها كل المحبة والتقدير وهن امهاتنا.
وشكر محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل القائمين على الفعالية، مثمنا دورهم الانساني والاخلاقي والوطني في رعاية المسنين والمسنات ومتابعة احتياجاتهم بالتعاون مع المجتمع المحلي واهل الخير والمؤسسات ذات العلاقة.
بدوره قدم رئيس جمعية الوفاء ومديرها عبد الرحيم قدري نبذه عن الجمعية واهدافها والخدمات التي تقدمها للمسنين والمسنات في المحافظة وشكر محافظة سلفيت ومحافظها والضيوف الزائرين وجمعيتي اهل نداء الخير وجمعية قراوة التعاونية على هذه الزيارة واهتمامهم الدائم ولما قدموه من دعم ومساعدة للمسنات.
وفي نهاية الزيارة تم تقديم هدايا ومبالغ مالية تم توزيعها على المقيمات بالجمعية لشراء احتياجتهن اليومية.
Advertisements

Advertisements