الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تعقد اجتماعا لعضوات الهيئة العامة

نشر بتاريخ: 02/03/2020 ( آخر تحديث: 02/03/2020 الساعة: 14:44 )
غرفة الخليل تعقد اجتماعا لعضوات الهيئة العامة
الخليل- معا - عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اجتماعاً لعضوات الهيئة العامة لإطلاعهن على أبرز مشاريعها وإنجازاتها خاصة فيما يتعلق بوحدة صاحبات الأعمال وأهم ما تقدمه لهن من خدمات لتطوير عملهن بمختلف المجالات.
وفي كلمته الترحيبية، أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبده ادريس على أهمية صاحبات الأعمال والدور الريادي الذي يقمن به والذي يساهم في تعزيز الحفاظ على الاقتصاد المحلي، مؤكداً أن مجلس إدارة الغرفة التجارية يسعى لتطوير المشاريع النسوية، حيث قام مؤخراً بتقديم محلات تجارية في البلدة القديمة لصاحبات الأعمال لتكون نقطة بيع لمنتجاتهن، إضافة إلى الدور الكبير الذي تقوم به وحدة صاحبات الأعمال لرعاية عضواتها، وقدم شكره لمديرتها السيدة رولا قفيشة لدورها في هذا الجانب.
أما مدير وحدة صاحبات الأعمال رولا قفيشة فقدمت شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي تقدمها الوحدة، وأبرز الإنجازات خلال الفترة القادمة، وحثت العضوات على المتابعة مع الغرفة التجارية وتقديم الأفكار الريادية والمشاركة في النشاطات المختلفة، والتي من شأنها النهوض بواقع مشاريع الأعمال التي تديرهن.
وحضر الاحتفال أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام، وقدمت فرقة كورال الجامعة عرضاً فنياً احتفاء بعضوات الغرفة التجارية، كما شكرت المشاركات الغرفة التجارية على اهتمامها بهن وبمشاريعهن.