Advertisements

نقابة العاملين في بلدية الخليل و "جوال" تُوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 08/03/2020 ( آخر تحديث: 09/03/2020 الساعة: 14:56 )
نقابة العاملين في بلدية الخليل و "جوال" تُوقعان اتفاقية تعاون
الخليل-معا- برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور إسحق سدر ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، وقعت نقابة العاملين في بلدية الخليل وشركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينهما.

وقد وقع عن نقابة العاملين رئيسها إبراهيم القواسمي وعن "جوال" مديرها العام عبد المجيد ملحم، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة ومدير شركة "جوال" في الجنوب مكرم الجعبري وطاقم من الشركة.

من جانبه، أكد أبو سنينة على دور القطاع الخاص في التنمية المحلية وتطور القطاع الخاص في فلسطين، كشركة "جوال" التي كان لها دور رئيسي ورافعة حقيقية لدفع عجلة الاقتصاد المحلي، مشيداً بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة، إضافة إلى المسؤولية المجتمعية التي كانت حاضرة في مدينة الخليل من خلال الشراكة والتعاون الدائم والمستمر بين البلدية وجوال.

وأوضح الدكتور سدر، أن خطة الوزارة مبنية على تحسين وتطوير ورفع قدرات أدوات الاتصال لما لها من تأثير على واقع التنمية والتطور ومواكبة التقدم في عالم الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، مؤكداً على أن الوزارة تسعى إلى موازنة أسعار خدمات الاتصال مع سرعتها وحاجة المواطن لها وقدرته الشرائية.

وشدد ملحم في كلمته على أن الشركة تضع صوب أعينها مصلحة المواطن واحتياجاته وتسعى جاهدةً لتلبيتها رغم أن الشركة تعمل في ظل ظروف لا تخفى على أحد بسبب سياسات الاحتلال التي تسعى إلى تأخير تطور ونمو الشركات الفلسطينية خاصةً التي تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف ملحم أن الشركة تسعى دائماً لشراكات استراتيجية مع القطاع العام والقطاع الأهلي والمؤسسات والشركات بهدف العمل التكاملي الهادف لتحقيق المصلحة العليا الوطنية.
Advertisements

Advertisements