القيادي غيث: بالوقاية واتباع التعليمات نكافح كورونا

نشر بتاريخ: 11/03/2020 ( آخر تحديث: 11/03/2020 الساعة: 00:12 )
القيادي غيث: بالوقاية واتباع التعليمات نكافح كورونا
الخليل- معا- قال رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي والقيادي في حركة فتح لافي غيث، ان التزام كل المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها واعلنت عنها الحكومة الفلسطينية والجهات المختصة، وتسهيل عملها، وإتباع كافة اجراءات الوقاية العامة والخاصة، كفيلة بمنع انتشار فايروس كورونا.

وأشاد بقرار الرئيس محمود عباس فرض حالة الطوارئ وقرارات مجلس الوزراء والمحافظين، وبقرارات محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، ومثمنا التعاون والتكامل بين مؤسسات محافظة الخليل من حكومية وخاصة وأهلية.

وأضاف القيادي غيث، ان التكاتف والوحدة والتكافل الاجتماعي بين ابناء شعبنا و تسخير الامكانيات المتوفرة، والسير يدا بيد، ينتج عنها الابداعات كما حدث في انتاج معقم ومطهر من قبل أحد مصانع الخليل، اضافة لتذليل العقبات أمام مصنعين لانتاج الكمامات التي فقدت من الاسواق، ومنتجها سيرى النور خلال ايام قليلة.

كما وأكد على ضرورة قيام جهات الاختصاص بتحمل مسؤولياتها في مراقبة السلع والمواد الغذائية والادوية و وسائل التعقيم من حيث جودتها وسعرها.

وطالب رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي، كافة المواطنين بعدم التهاون او الانجرار وراء الشائعات، والحصول على المعلومات حول هذا الفايروس من الجهات المختصة فقط، ودعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدم اثارة البلبلة ونشر اخبار مضللة.