Advertisements

المحافظ كميل يلتقي فريق الدعم النفسي في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 11/03/2020 ( آخر تحديث: 11/03/2020 الساعة: 17:55 )
سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اليوم ، فريق الدعم النفسي في محافظة سلفيت ، ضم كلا من نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين د. اياد عثمان وامين سر النقابة فرع سلفيت حسيب عياش واعضاء النقابة بالمحافظة ، لاطلاع المحافظ كميل على الاجراءات المتبعة من قبل نقابة الاخصائيين الاجتماعين والنفسيين لتقديم الدعم والتطوع والخدمات النفسية والاجتماعية والاستشارات، وذلك وفق الامكانيات المهنية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورحب المحافظ كميل بالحضور، مؤكدا على اهمية عمل فريق الدعم النفسي في ظل هذه الازمة ، مشددا على ضرورة حماية الجبهة الداخلية من خلال تنفيذ لقاءات مع الممرضين والاطباء والكوادر الطبية كافة لتقديم الدعم النفسي لهم وضرورة توعية المواطنين وتوجيههم من خلال النشرات واللقاءات المباشرة لتجنب الاصابة بهذا الفيروس، مؤكدا على اهمية توحيد الجهود والالتزام بالتعليمات الصادرة عن لجنة الطوارئ في المحافظة .

واشار المحافظ كميل الى الاجراءات المتخذة من قبل لجنة الطوارئ والتي انبثقت عنها خليتين ضمت الخلية الامنية والمتعلقة في تطبيق الاجراءات ومتابعة الانعكاسات الناتجة عن هذة الاجراءات والخلية الطبية التي تعمل وفق رؤية وخطة عمل ، مبيناً اهمية وسائل التواصل الاجتماعي لدحض بث الاشاعات في مختلف بلدات وقرى المحافظة .

بدوره اشاد د. عثمان بالاجراءات المتبعة من قبل محافظ سلفيت لمواجهة هذه الازمة ، مبديا استعداد الفريق الدعم النفسي لتقديم الخدمة النفسية والاجتماعية ، من اجل التخفيف على ابناء شعبنا وخاصة اهالي محافظة سلفيت .
Advertisements

Advertisements