الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب القواسمي : يجب تطوير أداء الكادر الوظيفي في فضائية فلسطين وتجهيزها بأحدث المعدات التقنية للرقي بها

نشر بتاريخ: 02/04/2008 ( آخر تحديث: 02/04/2008 الساعة: 16:04 )
الخليل - معا - أكدت النائب عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي الدكتورة سحر القواسمي على ضرورة تطوير فضائية فلسطين والعمل على توفير كافة الامكانيات لها، لتقوم بواجبها الوطني في نقل الصورة الحقيقية لمعاناة الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك, خلال زيارة النائب القواسمي لمكتب هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني في مدينة الخليل ولقائها بمدير المكتب سالم ابو صالح والكادر الوظيفي.

وقال ابو صالح حسب البيان الصادر عن مكتب النائب القواسمي "إن شح الامكانيات في مكتب الخليل يحول دون نقل كافة الاحداث في محافظة الخليل، حيث يوجد كاميرا واحدة ولا يوجد أجهزة منتجة وحاسوب".

وأضاف ابو صالح "كافة التقارير التي ننتجها يتم نقلها لرام الله، وهذا يجعلنا تابعين للآخرين ونحتكم لظروف عملهم في نقل الاحداث".

من جانبها, أشادت القواسمي بعمل طواقم الفضائية الفلسطينية في كافة مدن الضفة وخاصة مدينة الخليل، التي تعاني من الاحتلال الاسرائيلي"، مؤكدة انه يجب توفير التقنيات العالية لانتاج التقارير عن الوضع في الخليل التي تعتبر ثلث الضفة الغربية.

وشددت القواسمي, على ضرورة وجود كاميرا على مدار الساعة تعمل في البلدة القديمة من الخليل، لنقل الاحداث أولاً بأول، وخصوصاً انتهاكات سلطات الاحتلال والمستوطنين ضد المواطنين العزل.

وطالبت النائب القواسمي، بالعمل على تطوير الموظفين العاملين في هيئة الاذاعة والتلفزيون ورفده بكوادر مؤهلة، ومنحهم كافة الامكانيات المتاحة لتسهيل عملهم في نقل الاحداث التي تجري على الارض، مؤكدة بأن فضائية فلسطين هي لكل الفسطينيين في الخارج والداخل.