الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السلامة العامة في رام الله تغلق محلا تجاريا لبيعه مواد غذائية فاسدة واعتقال صاحبه

نشر بتاريخ: 03/04/2008 ( آخر تحديث: 03/04/2008 الساعة: 17:20 )
رام الله - الخليل - معا - قامت لجنة السلامة العامة في محافظة رام الله بمشاركة الجهات أصحاب الاختصاص " قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وصحة البيئة وبلدية بيتونيا بغطاء من جهاز الامن الوقائي " بإغلاق محل تجاري في بلدة بيتونيا بعد ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة وأدوية منشطة جنسياً .

وقال محمد قندح مدير دائرة السلامة العامة في محافظة رام الله والبيرة ، بأن الامن الوقائي قام بمصادرة الادوية المنشطة جنسياً ، وتم إغلاق المحل بناء على قرار من المحافظة واعتقال صاحب المحل على ذمة القضية .

من جانبه ذكرالمهندس نضال صدقة مدير مكتب وزارة الاتقصاد في محافظة رام الله ، بأنه تم في السابق ضبط مواد تموينية فاسدة في نفس المحل مما استدعى إغلاقه .

وناشدت لجنة السلامة العامة في رام الله المواطنين بضرورة الانتباه لتواريخ المنتج الذي يشترونه من الاسواق ، وضرورة الاسراع بإبلاغها عن اي منتج يشكون في سلامته ، لمتابعته من قبل الجهات المختصة حفاظاً على سلامتهم .

وطالبت التجار والمستوردين بالتقييد بتعليمات السلامة العامة الفلسطينية ، وعدم تزويد الاسواق بالمنتجات المخالفة للتعليمات ، والا فإنهم سيقعون تحت طائلة المسؤولية .