الجمعة: 12/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمسية رمضانية على شرف تأسيس لجان الرعاية الصحية وتخريج الفوج الـ50 من المتطوعين

نشر بتاريخ: 24/10/2005 ( آخر تحديث: 24/10/2005 الساعة: 11:50 )
نابلس- معا- على شرف الذكرى العشرين لتأسيس لجان الرعاية الصحية نظمت أمسية فنية ثقافية ودينية بمشاركة حشد من متطوعي لجان الرعاية الصحية ومؤسسة تنمية موارد المجتمع في قاعة الشهيد عمر قاسم في مركز الامل التابع للرعاية الصحية في نابلس.

وقد تخلل الأمسية مسابقات متنوعة بين فرق تابعة للمؤسسات المشاركة في الامسية وفقرات فنية ملتزمة وعروض مسرحية هادفة ومتنوعة لفرقة مسرح متطوعي الرعاية الصحية اضافة الى الدبكات الشعبية ورقصات فلكلورية احيتها فرقتا اتحاد الشباب الديمقراطي في مخيمي عسكر القديم والجديد.

وفي نهاية الأمسية تم تخريج الفوج الخمسين من منتسبي ومنتسبات دورات الاسعافات الأولية حيث اشار د.نهاد الأخرس رئيس لجان الرعاية الصحية الى أهمية التنسيق بين مختلف المؤسسات على الصعيد المهني والشبابي.

وأشار الاخرس الى ان هذه الامسية دليل ساطع على رغبة الرعاية الصحية في تطوير العلاقة بين المؤسسات المحلية لما لها من دور بارز في تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم والتواصل معهم.

واثنت ماجدة المصري ضيفة الشرف في كلمتها على المتطوعين وأكدت ضرورة تعزيز مفهوم التطوع ولفتت الانتباه للدور المميز للمتطوعين من الرعاية الصحية اثناء الاجتياحات والخدمات الانسانية التي تقدمها اللجان لخدمة المواطنين.