الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرسان العاصفة في خانيونس تطلق النيران على أقدام متهمين بالعمالة للاحتلال الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 25/10/2005 ( آخر تحديث: 25/10/2005 الساعة: 15:24 )
غزة-معاً- أكد بيان صادر عن فرسان العاصفة في فلسطين- الجناح العسكري لحركة فتح- أنها أقدمت اليوم على إطلاق النيران على أقدام عميلين اتهمتهما بالعمالة كانت اعتقلتهما قبل أسبوع واعترفا من جانبهما بالعمالة للاحتلال.

وأكد البيان الذي تلقت معاً نسخة منه أن العميلين أخضعا لتحقيق مكثف وأدليا خلاله باعترافات تثبت تورطهما بالعمالة لإسرائيل منذ العام 2003 من خلال شخص معروف لدى فرسان العاصفة قام بعملية إسقاط قالت الفرسان أنها كانت مبرمجة، حيث كلف العميلان بعمليات رصد عشوائية لأي مقاوم يعمل ضمن صفوف المقاومة الفلسطينية.

وقال البيان أن العميلين قدما معلومات استخبارية عن عدد من رجالات المقاومة.

وحسب البيان فقد تم عقد اجتماع مع عدد من أصحاب الاختصاص في القانون الشرعي وذوي المتهمين واتفق على اتخاذ إجراءات عقابية لهما من اهمها إطلاق النار على أقدامهما، وفرض الإقامة الجبرية عليهما لمدة 9 شهور مع متابعة الفرسان لهما لمدة عام، ومنعهما من استخدام الهاتف بكل أنواعه وسحب جميع وثائقهما الشخصية، حيث تعهد ذووهم بمعالجتهم طبياً بشكل سري.

وأكدت الفرسان أن لديها عدد من الملفات الأمنية ولكنها حسب ما جاء في البيان تترك باباً للتوبة والعودة إلى صفوف الشعب والثورة لمن سقط في وحل العمالة، مشيرة إلى أنها ستعلن حرباً لا هوادة فيها لاجتثاث العملاء.

ودعا البيان السلطة الوطنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق العملاء، موضحاً ان لدى الفرسان نية بالمبادرة بمساعدة السلطة بكل ما أتيح لها من معلومات وملفات امنية في حال استجابت السلطة لهذا الطلب.