الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الأمريكية وبلدية جنين يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 21/04/2008 ( آخر تحديث: 21/04/2008 الساعة: 17:04 )
جنين - معا - وقعت الجامعة العربية الأمريكية, وبلدية جنين, في مبنى البلدية اليوم, اتفاقية تعاون وشراكة, يتم بموجبها, نقل مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع, التابع للجامعة من حرمها, الى مبنى المركز الثقافي, التابع لبلدية جنين.

وقد وقع الاتفاقية, الدكتور عدلي صالح, رئيس الجامعة العربية الأمريكية، وعلي شاتي , نائب رئيس البلدية والقائم بأعمال الرئيس.بحضور المهندس عبد الباري مسلم, مدير عام شركة الجامعة, وعضو مجلس الإدارة، وحمزة عبد العزيز, مدير الموارد البشرية في الجامعة, وفتحي اعمور, من دائرة العلاقات العامة في الجامعة، الى جانب أ.عصام النمر, ومحمد كرم, العضوين في مجلس بلدية جنين, وكبار موظفي البلدية.

وبعد توقيع الاتفاقية, عبر الدكتور عدلي صالح, عن عميق سعادته, بتوقيع هذه الاتفاقية, والتي تأتي, انطلاقاً من حرصها على مد جسور التعاون, بين الجامعة والمجتمع المحلي.

وأضاف, أن الاتفاقية, تدعم هذا الاتجاه, وخصوصاً في تأهيل الكوادر التي ستساهم في عملية التنمية الشاملة.

وتمنى الدكتور صالح, أن يستفيد أكبر عدد من أبناء محافظة جنين, من الخدمات التي سيوفرها مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع، مقدماً شكره, لكل من عمل وساهم في إخراج اتفاقية التعاون, إلى حيز الوجود والتنفيذ العملي لها.

من جانبه, عبر علي شاتي رئيس البلدية عن سعادته وسعادة المجلس البلدي, بتوقيع الاتفاقية، مما سيساهم ويطور من قدرات البلدية, في تقديم خدماتها للمواطنين, وخصوصاً الخدمات الثقافية، متمنياً, أن تكون هذه الاتفاقية, بداية الطريق نحو تعاون واسع, بين البلدية والجامعة.