الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة يونيبال للتجارة العامة تختتم مشاركتها بمنتجات شركة براون في معرض اكسبو هوم 2008

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 20:32 )
رام الله-معا- اختتمت شركة يونيبال للتجارة العامة، أمس، مشاركتها بمنتجات شركة "براون" للأدوات الكهربائية، في معرض اكسبو هوم 2008 للأثاث المنزلي وكمالياته للسنة الثانية على التوالي، والذي تنظمه شركة "إكسبو وركس بلس" في قاعات سليم أفندي في منتزه البيرة.

وعرضت "يونيبال" من خلال جناحها في الطابق الثالث، باقة من منتجات "براون" الكهربائية العالمية التي توزعها في سوق الضفة الغربية، والتي تعد الأحدث على مستوى العالم في أجهزة نزع الشعر النسائية وماكينات الحلاقة والتجذيب للرجال والخفاقات اليدوية، والعديد من الأدوات والكماليات الأخرى، وأجرت الشركة سحوبات يومية على مجموعة من الجوائز القيمة من منتجات "براون" وقد اشترك بالسحب كل من قام بتعبئة كوبون براون في المعرض الذي استمرت أعماله مدة أربعة أيام.

ووجه عماد خوري مدير عام شركة يونيبال للتجارة العامة رسائل الشكر إلى القائمين على هذا المعرض، وإلى أفراد يونيبال الذين عملوا على إطلاع الزوار على أحدث منتجات الشركات العالمية التي تقدمها يونيبال ضمن سلة منتجاتها الواسعة.

وقال خوري "تعمل يونيبال على رفد السوق الفلسطيني بأرقى المنتجات العالمية وبأسعار تناسب مدخولات الأسرة الفلسطينية، وعبر ذلك نسهم في رفد الاقتصاد الوطني، وتشغيل المزيد من الأيدي العاملة، وتدريبها وفتح نافذة أمام المستهلك الفلسطيني من أجل التعرف على منتجات عالمية".

من جانبها قالت أيرينا قواس مديرة التسويق في شركة يونيبال، والمشرفة على جناح "براون" في المعرض "إن هذه الفعالية تشكل فرصة ممتازة أمام الجمهور للتعرف عن قرب على منتجات براون العصرية"، وقد أعربت عن فرحتها بالإقبال الذي شهده جناح الشركة "لقد كانت نسبة الإقبال عالية هذا العام ما منحنا فرصة جيدة للتواصل مع الجمهور ومعرفة أرائهم ومحاولة الاستفادة منها لضمان راحة الزبائن "

وزار طارق العقاد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وعلي العقاد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "أيبك" جناح "براون"، وأعربا عن إعجابهما بالمعرض. كما وأثنيا على الجهود المتواصلة التي يقدمها أفراد "يونيبال" للارتقاء بشركتهم.

وتعتمد شركة براون في منتجاتها على التجديد والتحديث، بحيث تطرح في الأسواق منتجات ذات تكنولوجيا حديثة، وتحرص الشركة أن تكون جميع منتجاتها ذات جودة عالية تلبي المعاير العالمية وكذلك متطلبات وتوقعات المستخدمين، كما تسعى براون إلى طرح منتجات ذات تصاميم عصرية أنيقة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية التجارية، للكثير من المحلات التجارية في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات السوق والمستهلك. ودائما ما يسعى فريق العمل لتحديث إستراتيجية التوزيع بناءا على الاحتياجات المتجددة.