الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملحق التجاري التركي يزور غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 20:40 )
الخليل -معا - قامت ظهر اليوم السيدة جولبان أوزتورك الملحق التجاري في القنصلية العامة لجمهورية تركيا في القدس يرافقها رجل الأعمال التركي سافاس كليك و خالد المبيض مساعد الملحق التجاري في القنصلية، بزيارة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وكان في استقبالهم طاهر المحتسب نائب رئيس الغرفة، وتأتي هذه الزيارة للالتقاء بأصحاب الشركات الذين سيمثلون الوفد الفلسطيني لزيارة معرض البناء 2008 والذي سيعقد في استنبول في تركيا في الفترة من 28/4 ولغاية 2/5.

وكانت الاستعدادات للتجهيز لهذا المعرض قد بدأت بدعوة الشركات التي تعمل في مجال البناء والتشييد للمشاركة في زيارة هذا المعرض وتم زيارة أكثر من 18 شركة في محافظة الخليل تم اختيار 9 شركات منها لزيارة المعرض.

ويأتي اجتماع اليوم مع هذه الشركات لترتيب أمور سفرهم ولشرح امكانيات المعرض والترتيبات التي قامت بها القنصلية مع رجال الأعمال الأتراك للقاء نظرائهم من رجال الأعمال الفلسطينيين.

الجدير بالذكر أن نشاطا مميزا تقوم به القنصلية التركية في القدس مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل والغرف التجارية الفلسطينية الأخرى في محافظات الوطن حيث تجري الترتيبات لوفدين من رجال الأعمال الفلسطينيين لزيارة معرضي الطاقة الشمسية والتكييف والتبريد والذي سيقام في استنبول الشهر القادم ومعرض الحلويات الذي سيقام في شهر أيار القادم وسيضم الوفدين حوالي 12 رجل أعمال من أصحاب الشركات المتخصصة في هذين المجالين من محافظة الخليل بالاضافة الى رجال أعمال من المحافظات الأخرى.