الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غارات وهمية متواصلة وخسارة فادحة في جسر الأتراك شمال القطاع والمنازل المجاورة

نشر بتاريخ: 27/10/2005 ( آخر تحديث: 27/10/2005 الساعة: 08:55 )
غزة- معا- تواصلت على مدار ساعات مساء أمس وصباح اليوم الغارات الوهمية العنيفة في كافة أرجاء قطاع غزة لا سيما في مدينة بيت حانون شمال القطاع.

وتكاد تفصل كل غارة عن الأخرى مدة ساعة فقط, ففي مدينة غزة تواصلت الغارات منذ الساعة الثانية عشرة منتصف الليل حتى صباح اليوم ليسجل الأهالي خمس غارات اهتزت لها المنازل وتساقط زجاج النوافذ، فيما تتواصل بشكل كثيف هذه الغارات على شمالي القطاع.

وأفاد زياد عاشور مدير العلاقات العامة في مدينة بيت حانون ان قصفاً إسرائيلياً استهدف مساء امس جسر الأتراك الواقع جنوبي غرب المدينة للمرة الثالثة على التوالي لتسجل خسارة بقيمة 50 ألف دولار أضيفت إلى خسارة سابقة حينما استهدف الاحتلال ذات الجسر بالقصف قدرت بـ100 ألف دولار ولم يتم حتى الآن إعادة ترميمه.

وأكد عاشور ان القصف جاء بصاروخ من طائرة إف 16 حيث أدى إلى قطع كافة الطرق المؤدية للجسر وتضررت حوالي 8 منازل بالقرب منه، وأحدث فجوة هائلة يزيد عمقها عن 7 أمتار وبعرض 12 متراً.

ويعيش أهالي بيت حانون ليال محمومة منذ أول أمس حيث تؤكد مراسلة "معا" في المدينة أن الأهالي لم يعودوا يعرفون طعماً للنوم والاستقرار والأمان حيث تفاجئهم بين الساعة والأخرى غارة وهمية تثير الرعب بين صفوف الأطفال والنساء.