الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبداع تسير رحلة لمرضى السكري لأداء العمرة

نشر بتاريخ: 28/04/2008 ( آخر تحديث: 28/04/2008 الساعة: 20:44 )
بيت لحم-معا-نظمت الدائرة الصحية في مؤسسة إبداع وضمن أنشطة وفعاليات نادي إبداع الصحي لمرضى السكري رحلة لمرضى السكري لأداء العمرة لسبعة وأربعون مريض/ة من مخيم الدهيشة ومحافظة بيت لحم

ويأتي هذا النشاط الذي قاده السيد هشام عواد أخصائي الرياضة في النادي والسيد إيهاب شحادة المشرف الصحي والسيد رائد أبو عليا مسؤول العلاقات العامة دعماً لهذه الشريحة من أبناء شعبنا الذين يعيشون وضع إقتصادي وصحي وإجتماعي صعب.

وقد أجريت العديد من الفحوصات الطبية لكافة التخصصات التي تهم مرضى السكري والتدريبات الخاصة بالمرضى التي أجريت في منتجع الكهوف بالخليل ومنطقة كريمزان في بيت جالا والحديقة الأسبانية في أريحا التي أخذت شكل التفاهم والإتصال والترابط الإجتماعي مع المرضى الى جانب غداء جماعي للمرضى في مطعم المؤسسة بحضور جميع المشاركين وشخصيات وطنية وإجتماعية وممثلي عن المؤسسات داخل المخيم .

وقبل الإنطلاق الذي كان صبيحة يوم الأربعاء بحضور المئات من أهالي المرضى وأبناء المجتمع من أمام مؤسسة إبداع/مخيم الدهيشة .

وأعرب المرضى المشاركون في الرحلة والمؤسسات والشخصيات عن إمتنانهم العظيم لمؤسسة إبداع ودائرتها الصحية وناديها لمرضى السكري على هذه اللفتة الطيبة والنشاط المميز لهذه الشريحة من أبناء شعبنا