الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندى طوير تعلن ترشحها للإنتخابات التشريعية ممثلة عن الجبهة الديمقراطية بدائرة طولكرم

نشر بتاريخ: 27/10/2005 ( آخر تحديث: 27/10/2005 الساعة: 13:12 )
طولكرم- معا- اعلنت القائدة النسوية ندى طوير رئيسة اتحاد لجان العمل النسائي في الضفة الغربية وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عن ترشيح نفسها لخوض الانتخابات التشريعية ممثلة للجبهة الديمقراطية عن دائرة طولكرم الانتخابية.

وجاء هذا الاعلان خلال اجتماع موسع عقدته الجبهة في محافظة طولكرم لبحث الاستعدادات الجارية للتحضير للإنتخابات التشريعية القادمة المنوي عقدها في الخامس والعشرين من كانون الثاني القادم.

وقد شدد الاجتماع على استنهاض جميع الهيئات القيادية والقاعدية للتنظيم في المحافظة وصولا الى جميع العناصر والمناصرين والاصدقاء، وذلك انطلاقا من حرص الجبهة على ممارسة شعبنا لهذه التجربة الديمقراطية والتي ستشارك بها الجبهة على مستوى القائمة الوطنية العامه في الدوائر الجغرافية.

وأكدت ندى طوير خلال اعلانها الترشح أن ذلك يجيء حرصا من الجبهة الديمقراطية على دعم المرأة الفلسطينية المناضلة حيث كان لها الدور الطليعي في جميع مراحل النضال الوطني، وكانت دوما الى جانب رفيقها وأخيها الرجل لإعلاء كلمة الشعب الفلسطيني وتحقيق حقوقه الوطنية في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ومما يجدر ذكره هنا أن ندى طوير كانت قد انتخبت بالإجماع مرشحة للجبهة الديمقراطية في دائرة طولكرم الانتخابية حيث كانت ومازالت من القيادات النسائية البارزة على مستوى المحافظة والوطن وهي من المؤسسات للعديد من الجمعيات النسوية والاتحادات وخاصه الاتحاد العام للمرأه الفلسطينية وطاقم شؤون المرأه وكان لها دور بارز في انتفاضة عام 87 وانتفاضة الاقصى، ولها دور طليعي في الدفاع عن قضايا المرأة وحقوقها.

وفي ختام الاجتماع دعا المجتمعون ابناء الشعب الفلسطيني عامة ومحافظة طولكرم خاصة للإلتفاف حول مرشحي الجبهة لما لهم من دور في الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني.