الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت وكيل وزارة العمل يزوران طولكرم ويطلعان على اوضاع المواطنين فيها

نشر بتاريخ: 29/04/2008 ( آخر تحديث: 29/04/2008 الساعة: 18:59 )
طولكرم -معا- التقى محافظ طولكرم العميد طلال دويكات في مكتبه اليوم، محافظ سلفيت منير العبوشي ووكيل وزارة العمل حسن الخطيب والوفد المرافق له، الذي يقوم بجولة تفقدية للمحافظة للإطلاع على الأوضاع عن كثب وتحسس هموم المواطنين.

وقدّم العميد دويكات عرضاً موجزاً عن أوضاع المحافظة وإجراءات القمع الإسرائيلية التي يتعرض لها المواطنون والآثار المدمرة لجدار الفصل الذي التهم آلاف الدونمات من الأراضي الزراعية والتي أدت بمجملها الى تردي الوضع الإقتصادي وتفاقم البطالة والفقر .

وأكد دويكات على تصميم الشعب الفلسطيني على الصمود والنضال حتى إنجاز تطلعاته في الحرية والإستقلال وتحقيق حقوقة الوطنية المشروعة، داعياً الى الإهتمام بقطاع العمال بإعتبارة من أهم القطاعات التي تعاني من إجراءات الإحتلال ومن تردي الوضع الإقتصادي، مما يستدعي البحث عن حلول وبدائل لمساعدة قطاع العمال والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه، أكد وكيل وزارة العمل أن الهدف من زيارته هو الإطلاع على هموم المواطنين ومشاكلهم عن قرب، مشيراً الى ان وزارته" تبذل الجهود المضنية لمساعدة العمال ضمن الإمكانيات المتاحة مع التأكيد أن المعالجة الجذرية لمشاكل مختلف قطاعات شعبنا لا يمكن التغلب عليها إلا بالتخلص من الإحتلال وإنجاز الإستقلال الوطني".

وإلتقى وكيل وزارة العمل في مقر مكتب العمل بالمدينة مع موظفي المكتب، ثم عقد لقاء مع نقابات العمال والجمعيات التعاونية وأصحاب العمل لمناقشة القضايا التي تهم الوضع الإقتصادي في المحافظة.