السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل يقيم عرضا لمدرسة سيرك فلسطين

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 16:42 )
الخليل- معا- ضمن الانشطة التي يقيمها مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل اقام المجمع عرضا لمدرسة سيرك فلسطين وذلك لطلبة السنة الاولى التي قامت بتدريبهم مدرسة السيرك في رام اللة لاطفال من الخليل وجنين ورام الله.

وقامت المدرسة بتدريب 25 طالبا من الخليل لمدة سنة وبالتعاون مع مركز شارك التابع لبلدية الخليل حيث تلقى الاطفال تدريبات بهلوانية وجمباز والعاب اكروباتية حيث تم تدريبهم في قاعة المجمع واقيم التدريب بالتعاون مع مهرجين بلا حدود - السويد.

وابتدا العرض بكلمة ترحيبية من مدير المجمع محمود ابو صبيح مرحبا بالضيوف والحضور وقدم نبذة عن مشروع تدريب السيرك والذي اقيم بالتعاون مع مدرسة السيرك وقدم شكرة الى المدربين والاهالي وكذلك الى رعاة الحفل وخاصة الوكالة السويسرية ومهرجين بلا حدود.

ثم كلمة لمدير مدرسة السيرك شادي زمرد الذي بدورة تحدث عن مدرسة السيرك وعدد الاطفال الذين تم تدريبهم وكذلك قدم شكرة الى جميع الداعمين للمدرسة والمشاريع وكذلك الى الى اسعاد الطفولة وبدا العرض بدخول الاطفال من مدن الخليل وجنين ورام اللة باقامة العديد من العروض البهلوانية والعاب الحبل نالت اعجاب الحضور والذي بلغ عددهم 500 من الاهالي ومرتادين المجمع حيث طالبوا بالمزيد من هذه العروض التي جاءت بدعم من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.

وصرح محمود ابو صبيح ان المجمع يقوم الان بالتحضير لاقامة العديد من العروض المسرحية لمسرح عشتار ومسرح نعم والعديد من الامسيات ضمن مشروع الانشطة الثقافية والذي يقام بدعم من الوكالة السويسرية وكذلك التحضيلر لانشطة الصيف والتي ستكون مميزة هذا العام بالعديد من البرامج والمخيمات وخاصة المخيمات التخصصية في المسرح والدراما والاعلام والانتاج التلفزيوني والفنون.