الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يأسف لاصابة مواطن في قباطية ويدعو المواطنين الى عدم الانجرار وراء الشائعات

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 16:46 )
جنين- معا- اعرب محافظ جنين قدورة موسى عن اسفه لاصابة الشاب مؤمن كميل برصاص مسلحين مجهولين في قباطية صباح اليوم, واصفا ما جرى بالحدث المؤسف للغاية.

وقال موسى "إن ما جرى يعبر عن الفوضى التي تعيشها بعض المناطق في محافظة جنين حيث ينتشر السلاح غير القانوني بأيدي عدد من المواطنين بشكل يهدد الامن الداخلي".

واكد المحافظ ان الوضع في قباطية تحت السيطرة مشيراً الى انه تم الايعاز للجهات المختصة في قوات الامن الفلسطينية لتشكيل لجنة تحقيق سريعة رغم المعلومات الاولية التي تشير الى عدم تسبب رجال الامن الفلسطيني باصابة الشاب كميل.

ودعا موسى المواطنين الى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء الشائعات والمغرضين مضيفا ان عائلة الشاب تفهمت الامر وهي بانتظار التحقيقات النهائية.

واكد موسى ان الاجهزة الامنية مستمرة في مهامها وهي موجودة لحماية امن المواطنين ومن يقوم باثارة المشاكل وعرقلة عملها وواجبها لا يبغي الا مصلحته الذاتية الضيقة وغير معني بالامن والهدوء والعيش الكريم لهذا الوطن وابنائه.

وابلغ المحافظ عائلة الشاب وقال انه اصيب نتيجة الفلتان الامني الذي لطالما حذرنا منه وطلبنا محاربته وان الشاب هو ابن كل الشعب الفلسطيني متمنيا له بالشفاء العاجل.