الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي تنظم يوم عمل تطوعي في قرية زواتا

نشر بتاريخ: 29/10/2005 ( آخر تحديث: 29/10/2005 الساعة: 13:13 )
نابلس- معا- أقامت لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي في قرية زواتا بمحافظة نابلس وبالتعاون مع حركة فتح يوم عمل تطوعي اشتمل على تنظيف مقبرة القرية.

ويأتي هذا العمل حسب القائمين عليه بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، حيث شارك فيه عدد كبير من أبناء حركة فتح ولجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي في القرية.

وصرح فراس أبو زر منسق لجنة الشبيبة في المنطقة الغربية للمحافظة أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة نشاطات قامت بها لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي في المحافظة، مشيرا الى مزيد من النشاطات الاجتماعية الاخرى التي ستقوم بها اللجان في المستقبل القريب.

من جهته أوضح محمد عدوان عضو لجنة المنطقة لحركة فتح في قرية زواتا أن هذه الأنشطة تهدف الى تعزيز مكانة الحركة وزرع الثقة بين الكادر الفتحاوي والمواطن.

وأفصح فايز عرفات رئيس اللجنة الاجتماعية للجان الشبيبة للعمل الاجتماعي في محافظة نابلس عن خطة عمل وبرنامج واسع من الأنشطة التي ستقوم لجان الشبيبة بتنفيذها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، من ضمنها حملات لتنظيف المقابر وزيارات بيوت الأسرى وتقديم شهادات التقدير لذويهم, وكذلك توزيع الحلويات على المواطنين الذين يزورون مقابر الشهداء إضافة الى العديد من الأنشطة المستقبلية للجان.