الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يبحث مع مؤسسة الناشر التصور الاداري لمشروع "أريحا 10 الاف سنة"

نشر بتاريخ: 10/05/2008 ( آخر تحديث: 10/05/2008 الساعة: 16:29 )
اريحا- معا- بحث رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم السبت, مع وفد من مؤسسة "الناشر" ضم ساهر عبد الهادي مسؤول المشاريع, وجاك رباح مدير التطوير وغدير ابو عوض مسؤولة العلاقات الصحفية في المؤسسة التصور الاولي لادارة مشروع اريحا 10 الاف سنة حيث اكد صالح على ضرورة التحضير الجيد لهذا المشروع التنموي.

واشار صالح, الى قرار قريب سيصدر عن مجلس الوزراء بهذا الصدد بناءا على المشروع الذي تقدمه وزيرة السياحة خلود دعيبس للمجلس، حيث تنصب الجهود حاليا لوضع التصور الكامل لهذه الاحتفالات من خلال جذب المشاريع التي تحتاجها المدينة, ودعوة المستثمرين والمانحين للاستثمار في المدينة واحتياجات اخرى يتطلبها المشروع.

كما ناقش الطرفان, التصور الاداري للمشروع من حيث تشكيل اللجان الفرعية كل في تخصصه وعمل استراتيجية ورؤية واضحة تشكل ارضية لاطلاق التحضيرات للمشروع الكبير، وركز الطرفان على اهمية تسويق فكرة المشروع لجذب المانحين، مناقشين مشاركة بلدية اريحا بالمؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد في بيت لحم والتسويق لفكرة المشروع من خلال زاوية لبلدية اريحا.

وحضر اللقاء, أعضاء المجلس البلدي عبد الرحمن مرعي وعلي ابو سمرة وسعد حجاج وعدنان حماد ومديرة العلاقات العامة وئام عريقات, وباسل حجازي مدير الدائرة الهندسية.