السبت: 08/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم تجري الاستعدادات لإقامة الأنشطة والفعاليات الصيفية

نشر بتاريخ: 10/05/2008 ( آخر تحديث: 10/05/2008 الساعة: 17:14 )
رام الله- معا- عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم اجتماعا تشاوريا لصياغة برامج وفعاليات الصيف وبحث الاستعدادات لتكريم الطلبة الثانويين ومناقشة عدد من القضايا الهامة التي تتعلق بعمل وخطط اللجنة للمرحلة المقبلة.

وذلك بحضور كل من محمد المدني نائب المفوض العام للتعبئة وعبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية وحسن فرج رئيس لجنة الشبيبة في الجامعات وميسون القدومي وآيات صلاح الدين إضافة إلى منسقي ومنسقات الأقاليم للشبيبة الثانوية.

وقد تناول الاجتماع الذي عقد في مقر مفوضية التعبئة والتنظيم بمدينة رام الله البرامج والأنشطة الصيفية المقررة لهذا العام والتي تعمل على تعزيز مكانة حركة فتح وتفعيل دور الشبيبة الثانوية إضافة إلى مناقشة فكرة إعداد المخيمات الصيفية المتخصصة التي من شأنها أن تساهم في بلورة الهوية الوطنية والفتحاوية لدى الطلائع والأجيال الشابة في المدارس الثانوية.

كما جرى بحث عدد من الخطط التي تعكف لجنة الشبيبة الثانوية على تنفيذها خلال المرحلة المقبلة ومنها إنشاء وحدة حقوق الطلاب في المدارس وذلك بهدف ترسيخ النضال النقابي في المدارس.

وأوضح عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم أنه سيتم إقامة مخيم صيفي مركزي في كل إقليم من أقاليم الضفة الغربية إضافة إلى المخيمات الصيفية التخصصية، مؤكدا على أهمية دور الشبيبة الثانوية في بناء المستقبل الفلسطيني وصياغة الهوية الوطنية بطريقة تليق.