الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة CHF توزع كمية من المواد الغذائية على المستفيدين من برنامج "العمل والتدريب مقابل الغذاء"

نشر بتاريخ: 12/05/2008 ( آخر تحديث: 12/05/2008 الساعة: 12:38 )
جنين - معا - قامت مؤسسة CHF الدولية, بتوزيع المواد الغذائية على المستفيدين, في منطقة جنين, بعد غياب أربعة أشهر من التوزيع, بعد أن أثبتت المختبرات والجهات المعنية صحة وجود الطحين لدى المؤسسة.

وأفادت مصادر من المؤسسة, في حديث مع مراسلنا في جنين, أن المؤسسة وزعت اليوم 70 إلى 80 طن من المواد الغذائية, والتي تضمنت الطحين, وزيت, وسكر, وملح, وحمص, على الفئة المستهدفة من العاطلين عن العمل, وعلى النساء التي تتحمل مسؤولية عائلاتهم.

وأضاف المصدر, المستفيدين هم من عملوا في برنامج العمل والتدريب مقابل الغذاء, حيث يأخذون حصصهم بعد انجازاتهم, نشاطات العمل والتدريب من مؤسسة الإسكان التعاونية CHF.

وأشار أن العاملين في البرنامج نشاطات قد انهوا 100 ساعة عمل, بينما في قطاع التدريب, يكونوا قد انهوا تدريبات, ومعظمهم من النساء اللواتي انهين 80 ساعة تدريب, حيث تتمحور التدريبات, من اجل زيادة دخل الأسرة.

وأشار, أن عدد المستفيدين بالإجماع, 2783 أسرة, منهم 1783 أسرة, من قطاع العمل, و100 أسرة من قطاع التدريب, بشرط أن تتكون الأسرة, من ستة أفراد وأكثر.

ووجه المصدر, شكره إلى محافظ جنين قدوره موسى, وعماد أبو طبيخ مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني, والدكتور محمد عابد مدير مديرية الصحة, لمشاركتهم ومساندتهم ووقوفهم مع المؤسسة.