الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم جنوب الخليل تستقبل وفدا من إدارة جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 12/05/2008 ( آخر تحديث: 12/05/2008 الساعة: 16:36 )
الخليل - معا - زار وفد من جامعة القدس المفتوحة مقر حركة فتح في إقليم جنوب الخليل ببلدة دورا.

وضم الوفد الدكتور شاهر حجه مدير المنطقة التعليمية دورا وخالد العواودة ومحمد أبو زهرة ورمضان مطر وعلاء التميمي وكان في استقبال الوفد أمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين وعدد من أعضاء لجنة الإقليم راتب الصبار وإياد ريان وماهر النمورة ومحمد فقوسه وياسر مسالمة.

واوضح ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن الوفد قدم التهنئة لحركة فتح في إقليم الجنوب بمناسبة فوز حركة الشبيبة في جامعة الخليل.

وتحدث النمورة قائلا ":ان هذا الفوز هو من أهم انجازات نتائج الانتخابات الديمقراطية في الحركة التي جرت في أقاليم الخليل وظهور قيادة فتحاوية شابه قادرة على إعادة حركة فتح إلى مسارها الطبيعي"، مؤكدا أن فوز الشبيبة في جامعة الخليل هو دليل على التفاف الجماهير حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير وعلى رأسها حركة فتح.

من جانبه، رحب أمين السر ياسر دودين بالوفد مؤكدا على أن حركة فتح في إقليم الجنوب بدأت بالعمل على إعادة ترتيب البيت الفتحاوي والانطلاق بالعملية الديمقراطية داخل الأطر الحركية، حيث أنجز أول مؤتمر حركي للتمريض وانه سيكون هناك مؤتمرات أخرى لكل القطاعات الفتحاوية في إقليم الجنوب وأشاد أمين السر بدور جامعة القدس المفتوحة وانجازاتها.

من جهته، أعرب الدكتور شاهر حجة رئيس الوفد عن أمله في عودة الوحدة الجغرافية والسياسية للوطن خاصة بعد "الانقلاب" الذي قادته حماس في قطاع غزة، مؤكدا على أن جامعة القدس المفتوحة لن تجري انتخابات مجالس الطلبة إلا عندما تحين الفرصة وعودة الوحدة لشقي الوطن.

وفي نهاية حديثه هنأ باسمه وباسم زملائه في الجامعة حركة فتح في إقليم الجنوب على الفوز الذي حققته الحركة في مجلس الطلبة في جامعة الخليل.