الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الدراسات النسوية يقيم مسابقة السكتشات المسرحية لمدارس الخليل

نشر بتاريخ: 13/05/2008 ( آخر تحديث: 13/05/2008 الساعة: 22:09 )
الخليل - معا- أقام مركز الدراسات النسوية هذا اليوم مسابقة للعروض المسرحية في قاعة مركز شارك في البلدة القديمة في مدينة الخليل وذلك في إطار مشروع تعزيز حقوق الطفل بالتركيز على المساواة .

وقد شارك في هذه المسابقة خمس مدارس من منطقتي بيت أولا والبلدة القديمة في الخليل ، وقد قدم المشاركون عروضا متميزة نالت إعجاب لجنة التحكيم والحضور ، وقد ركزت هذه المسرحيات على حقوق الطفل والمساواة بين الجنسين ومخاطر التزويج المبكر ، وتطرقت إلى العادات والتقاليد المجتمعية السائدة .

هذا وبعد الانتهاء من عرض المسرحيات أعلنت لجنة التحكيم فوز مدرسة ذكور الخليل- الوكالة في المركز الأول ، وتقاسمت كل من مدرستي الفيحاء للبنات في الخليل ومدرسة بنات بيت أولا - الوكالة المركز الثاني ، وجاءت مدرسة بير القوس في المركز الثالث وأخيرا احتلت مدرسة بيت أولا الثانوية للذكور المركز الرابع .

وقد رحب مركز الدراسات بهذا النشاط الذي جاء نتاجا لأنشطة المشروع طوال فترة العام الدراسي ، وقد عبر الطلاب عن فرحتهم بهذه المشاركة .

وقد وجهت ادراة مركز الدراسات الشكر والتقدير الى مركز شارك ادارة وعاملين ومتطوعين المستضيف لهذه المسابقة وعلى تعاونهم الدائم .