الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الاستعدادات لاستقبال مؤتمر الاستثمار- وزيرة السياحة والآثار تقوم بجولة تفقدية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/05/2008 ( آخر تحديث: 14/05/2008 الساعة: 21:55 )
بيت لحم -معا- قامت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار بجولة تفقدية في محافظة بيت لحم ولطواقم الوزارة التي باشرت بالتفتيش على المؤسسات السياحية من الفنادق والمطاعم للتأكد من جاهزيتها وضمان توفيرها لوسائل الراحة لضيوف وزوار بيت لحم المشاركين في مؤتمر فلسطين للاستثمار والذي سيعقد في الفترة ما بين 21-23/5/2008 حيث تنظم هذه الجولات التفتيشية بالتعاون مع طواقم وزارة الصحة.

هذا وتقوم وزارة السياحة والآثار وبالتنسيق المباشر مع إدارة مؤتمر فلسطين للاستثمار بالتحضير لعمل جولات ومسارات سياحية للمشاركين في المؤتمر في داخل محافظة بيت لحم وباقي المدن الفلسطينية، لتعريفهم بالمواقع السياحية والأثرية الهامة في فلسطين وتزويدهم بالمواد الترويجية اللازمة لوضعهم في صورة المناخ السياحي الفلسطيني الذي يشكل فرصة جيدة للاستثمار.

كما وتشارك الوزارة في معرض المؤتمر الذي يقام في ساحة قصر المؤتمرات بجناح ممثل السياحة الفلسطينية بشقيها العام والخاص إذ سوف يضم ممثلين عن الوزارة والجمعيات السياحية الفلسطينية.

هذا وقد كانت د. خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار يرافقها طاقم من الوزارة بتفقد قصر المؤتمرات والأقسام المختلفة التابعة له والتي سيقام فيها فعاليات المؤتمر والإطلاع عن كثب على آخر التطورات والترتيبات والاستعدادات الجارية.