الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الدولية تختتم برنامج "بدنا نفرح" بنابلس

نشر بتاريخ: 15/05/2008 ( آخر تحديث: 15/05/2008 الساعة: 17:38 )
نابلس - معا - اختتم مركز التدريب والتعليم المجتمعي - نابلس التابع للاغاثة الدولية مدارس عبر الانترنت برنامج (بدنا نفرح) في مدرسة بنات رقم(1) في مخيم العين غرب نابلس.

وقد امتد المشروع لمدة شهر كامل مع مجموعة من الطالبات في المدرسة، ويهدف البرنامج الى تخفيف الضغط النفسي للاطفال الفسطينيين، وخصوصا اطفال مدينة نابلس ورفع المستوى الاكاديمي للطلبة.

ومن الجدير ذكره، ان مصممة هذا البرنامج شروق ابو غضيب طالبة في جامعة النجاح قد ابتكرت هذا البرنامج الذي يحتوي على عشر جلسات كل جلسة تختلف عن الاخرى مع الطالبات .

وبدأ الحفل الختامي بكلمة من حازم صلاحات مدير الاغاثة الدولية في نابلس حيث اكد على اهمية مثل هذه البرامج واثنى على دور الطالبة شروق في كتابة البرنامج ودور ادارة المدرسة الفاعل في استضافة مثل هذه المشاريع.

وفي كلمة فاطمة شنوير مديرة مدرسة بنات رقم (1) شكرت الاغاثة الدولية على مثل هذه البرامج، واكدت بعد تقييم البرنامج فاعلية البرنامج وتأثيره الايجابي على الطالبات ودعت الاغاثة الدولية لكتابة برامج اخرى ولفئات عمرية مختلفة .

كما اقامت فرقة مسرح الاطفال كتاكيت بفقرات ترفيهية للاطفال واختتم الحفل بتوزيع مجموعة من شهادات التقدير للطالبات المشاركات بالبرنامج من قبل الاغاثة الدولية .