الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية والتعليم في الخليل تستعد لامتحان التوظيف وامتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 20/05/2008 ( آخر تحديث: 20/05/2008 الساعة: 19:41 )
الخليل -معا- قام القائم بأعمال مدير التربية والتعليم في الخليل أ. عبد المهدي ناصر الدين بزيارة للدكتور حسين الأعرج محافظ الخليل، والعميد سميح الصيفي قائد المنطقة، والرائد إياد أبو حنان نائب مدير شرطة الخليل لاطلاعهم على عملية الإعداد لامتحان التوظيف الذي تجريه وزارة التربية والتعليم يوم الأحد المقبل 25/5/2008 ، بحيث سيقوم كل من محافظ الخليل وقائد المنطقة ومدير الشرطة ورئيس البلدية يرافقهم القائم بأعمال مدير التربية بتفقد قاعات الامتحان، والإشراف على مسيرته.

كما اجتمعت مديرية التربية والتعليم في الخليل برؤساء ومساعدي قاعات امتحان الثانوية العامة في قاعة مدرسة الحسين بن علي الثانوية لتوزيع التعليمات عليهم إذ رحب القائم بأعمال مدير التربية والتعليم في الخليل أ. عبد المهدي ناصر الدين بالحضور، وشكرهم على التزام الموعد، مبينا لهم أهمية الامتحان من حيث تمثيله للجانب السيادي للسلطة الوطنية الفلسطينية، كما بين مدى أهمية الالتزام بتعليمات وزارة التربية والتعليم لنجاح مسيرة امتحان الثانوية العامة، والعمل بروح الفريق الواحد ، وأن هدف المديرية إخراج امتحان الثانوية العامة بأحسن صورة وأفضل نتيجة.

وأكد على الاهتمام بتعليمات المراقبين وبخاصة عدم وجود قريب مباشر لهم، مشيرا إلى أن رئيس القاعة الجيد هو الذي يرجع إلى التعليمات في كل خطوة.

ثم أجاب أ. هشام دعنا رئيس قسم الامتحانات على أسئلة رؤساء القاعات، منبها على ضرورة الانتباه إلى ما هو مكتوب على مغلف الأسئلة، ومبينا كيفية التعامل مع الطالب المتأخر وآلية الإجراءات معه.

كما حذر دعنا من ظاهرة الجوالات وضرورة عدم إدخاله إلى قاعة الامتحان .

هذا وقد حضر اللقاء النائب الفني الأستاذة نسرين عمرو ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ طلب أبو صبيح ، وختم اللقاء بفتح باب الحوار والنقاش بين المجتمعين .