الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية جباليا لتأهيل المعاقين تقيم حفل توزيع كراسي كهربائية على عدد من المعاقين حركيا

نشر بتاريخ: 22/05/2008 ( آخر تحديث: 22/05/2008 الساعة: 21:13 )
غزة -معا- أقامت جمعية جباليا لتأهيل المعاقين اليوم حفل توزيع كراسي كهربائية على عدد من المعاقين حركيا، وذلك في مقر الجمعية في مخيم جباليا، والإعلان عن بدء مشروع دعم خدمات تأهيل المعاقين، الذي تنفذه لجنة التنسيق لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات قطاع غزة، وبدعم كريم من مؤسسة التعاون.

وقامت الجمعية بتوزيع ثلاثة كراسي متحركة كهربائية مبدئيا على ثلاثة معاقين ضمن حفل توزيع حضره عدد من شخصيات المجتمع المحلي.

بدوره شكر رئيس مجلس إدارة جمعية جباليا، احمد عبد الله أبو منيف لجنة التنسيق لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات قطاع غزة ومؤسسة التعاون مؤكدا على مضي الجمعية في تقديم العون والمساعدة للمعاقين رغم الصعوبات.

فيما أكد رئيس لجنة التنسيق لمراكز التأهيل في مخيمات القطاع خالد أبو شعيب على حق المعاق في جميع أنواع الدعم، وناشد أبو شعيب جميع المختصين ومد يد العون لمساعدة فئة المعاقين .

من ناحيتها أشادت مها الشوا مديرة مؤسسة التعاون بمستوى جمعيات تأهيل المعاقين وبالتقدم الملموس لهذه الجمعيات، مبدية احترمها وتقديرها لجمعيات التأهيل في مخيمات اللاجئين في قطاع غزة التي خرجت صغيرة وكبرت لتصبح مؤسسات لها دور فعال في خدمة المعاق.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية قدمتها مدرسة الحنان للصم التابعة لجمعية دير البلح لتأهيل المعاقين.