الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات تودع الخريجات القاطنات في السكن الداخلي

نشر بتاريخ: 22/05/2008 ( آخر تحديث: 22/05/2008 الساعة: 21:16 )
رام الله -معا- مع بدء فترة الامتحانات النهائية في كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات، وقبيل تخريج الفوج الثاني والخمسين من طالباتها، نظم القسم الداخلي في الكلية حفل وداع للطالبات الخريجات المقيمات في السكن الداخلي.

وحضر الحفل عميد الكلية، م. محمود صالح، وعدد من رؤساء الأقسام الإدارية والأكاديمية والمشرفات والموظفين، إضافة إلى طالبات السكن الداخلي.

وألقى م. صالح كلمة قدم من خلالها تهانيه للطالبات الخريجات، وتمنى لهن النجاح في امتحاناتهن والتوفيق في حياتهن العملية، كما شكر طاقم القسم الداخلي من عاملين ومشرفات لما يبذلونه من جهود مميزة لخدمة الطالبات، مشيدا بدورهم في نسج العلاقات المميزة بين أعضاء أسرة الكلية، معبرا عن سعادته للقاءات المتتالية لأسرة الكلية في الكثير من المناسبات.

من جهتها رحبت رئيسة القسم الداخلي أ. إنصاف الشعيبي بالحضور، وعبرت عن اختلاط مشاعر الفرح لاقتراب موعد تخريج الطالبات بمشاعر الحزن لتوديع جزء عزيز من أسرة الكلية.

وتوالت وصاياها للخريجات ليكن قادرات على دخول معترك الحياة العملية، والانخراط في حياة مختلفة تماما عن الحياة الدراسية كما قالت، وتمنت لهن حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات.

وختاما للحفل الذي اشتمل على عدة فقرات ترفيهية وعلمية، وقبل توزيع الهدايا التذكارية على الطالبات المتوقع تخرجهن، تناول الحضور وجبة العشاء سويا.